حالة الطقس اليوم في مدينة جدة

حالة الطقس اليوم في مدينة جدة. الطقس لـ 14 يوم في جدة،السعودية. طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

حالة الطقس المتوقعة على مدينة جدة اليوم السبت جدة الان
حالة الطقس المتوقعة على مدينة جدة اليوم السبت جدة الان from jeddahnow.sa

اتجاه الرياح في جده الآن: أحوال الطقس اليوم في جدة احصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية مع بيان بدرجة.

Hd ستلايت رادار الطقس المطر والثلج مؤشر جودة الهواء رياح ميتار.

الخميس 1444/3/10 هـ الموافق 2022/10/06 م واس. وتصل درجة الحرارة فى مدينة مرسى مطروح، عاصمة المحافظة، إلى ٢٧ درجة مئوية، وتبلغ سرعة رياح ١٨ كيلو مترا فى الساعة، ونسبة رطوبة ٦١. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة اليوم في جدة;

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم. تعرف على حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة اليوم. تواصل درجات الحرارة في محافظة شمال سيناء اليوم الأربعاء استقرارها، حيث تكون حول معدلاتها الطبيعية مع انخفاض نسبي في درجات.

وحذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح.

سيكون الطقس ليلاً غائماً مع هطول زخات من الأمطار وتكون درجة الحرارة. طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي الجوف 24 ظهران 29 القصيم 30 مكة 33 المدينة المنورة 33 الرياض 30 جدة 30 الدمام 27 أبها 21 تبوك 30 بريدة 30 حائل 29 الباحة 25.

والعظمى بالعريش تسجل 30 درجة.

اتجاه الرياح في جده الآن: سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وتوقعت أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا.

حالة الطقس اليوم في السعودية جدة.

الطقس لـ 14 يوم في جدة،السعودية. نقدم لكم حالة الطقس في جدة وبعد المناطق الاخرى في المملكة العربية السعودية اليوم 13 ابريل 2016 بحيث يتوقع بعض المتابعين لحالة الطقس في جدة بوجودة أمطار رعدية كبيرة في اماكن متفرقة مساء اليوم الأربعاء وأيضاً قد تمتد إلى. درجة الحرارة في جده الآن :

Leave a Reply