حالة الطقس غدا 13 2 2018 جدة

حالة الطقس غدا 13 2 2018 جدة. ارتفاع على درجات الحرارة يومي. احتمال زخات أمطار بعد الظهر.

الطقس في الرياض وباقي المملكة خلال اليوم 29/ 10 /2018 وإشارات الإنذار
الطقس في الرياض وباقي المملكة خلال اليوم 29/ 10 /2018 وإشارات الإنذار from www.ngmisr.com

حالة الطقس في جدة ، السعودية تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية. توقعات حالة الطقس و درجات الحرارة والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية للوطن العربي والعالم.

كما حذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

وتنخفض درجات الحرارة على القاهرة الكبرى وشمال. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس في محافظة الإسماعيلية غدا الأحد، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غد الخميس، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب.

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 12:58 م.

حالة و أخبار الطقس و درجة الحرارة اليوم و غداً | طقس العرب. احصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية مع بيان بدرجة. ما هي حالة الطقس غدا؟.

طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة,.

درجات الحرارة اليوم الجمعة 30/9/2022 فى مصر; بينما يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس معتدل الحرارة رطب خلال فترة الليل، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. حالة الطقس في مصر غداً الخميس 23 يونيو 2022.

خريطة الضغط السطحية اضغط على الصورة لتكبيرها.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال. توالي درجات الحرارة انخفاضها بشكل طفيف مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدا الإثنين، حيث من المتوقع أن يكون شديد الحرارة، رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

توقعات حالة الطقس و درجات الحرارة والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية للوطن العربي والعالم.

ارتفاع على درجات الحرارة يومي. الاثنين 10/10 الطقس في جرادة 26° 18° 89%; توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في جدة و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم.

Leave a Reply