حالة الطقس في البحر الاحمر جدة

حالة الطقس في البحر الاحمر جدة. حالة الطقس في السعودية اليوم الخميس. حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد.

الطقس في مدينة القنفذة
الطقس في مدينة القنفذة from beetahhg.blogspot.com

ويسود طقس مشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الاحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد ويسود طقس غائم جزئى على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية. الخميس 1444/3/10 هـ الموافق 2022/10/06 م واس. حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد.

رياح نشطة وسيول على بعض مناطق «السعودية».

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس في محافظة الشرقية، غدًا الجمعة، حيث من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا. البَحار | خدمات الأرصاد البحرية من المركز الوطني للأرصاد‎. الغردقة 80° القصير 79° بارامييا 73° برنس 82° بير شالاتين 76° جزيرة وادي.

تشهد حالة الطقس غدًا الأحد، أجواء حارة رطبة نهارًا، معتدلة ليلًا، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا في المساء على القاهرة والوجه البحري.

كما حذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على. سيكون الطقس نهاراً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس. جدة 36 27 95 غائم.

ويسود طقس مشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الاحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد ويسود طقس غائم جزئى على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية.

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية. رادار هطول الأمطار، صور أقمار صناعية بجودة عالية، و تحذيرات طقس حالية، درجات الحرارة بالساعة، و فرصة هطول الأمطار، و ساعات شروق الشمس. طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

الطقس لـ 14 يوم في جدة،السعودية.

طقس العرب اول واكبر موقع عربي يقدم معلومات عن توقعات حالة الطقس والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية لمنطقة البحر الأحمر و مصر و مدن الوطن العربي والعالم. الطقس غدًا في العاصمة حالة البحرين. حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد.

الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا السواحل الشرقية السواحل الشمالية الشرقية السواحل الشمالية الغربية الطقس فى قنا حالة الطقس في قنا حالة الطقس غدا الأحد سلاسل البحر الاحمر محافظة قنا.

سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي. احصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية مع بيان بدرجة. ولفتت الأرصاد إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 3 متر، والرياح شمالية غربية.

Leave a Reply