حالة الطقس في السعودية جدة

حالة الطقس في السعودية جدة. ويستعرض المصري اليوم درجات الحرارة على بعض مناطق دولة السعودية. أعلن المركز الوطني للأرصاد السعودي في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم الأحد 2 أكتوبر ، عن غيوم جزئية جزئيًا مصحوبة بسحب رعدية ممطرة.

الطقس جدة اليوم Abu Blogs
الطقس جدة اليوم Abu Blogs from alabuu.blogspot.com

الطقس في جدة, منطقة مكة المكرمة, المملكة العربية. اتجاه الرياح في السعودية الآن. درجات الحرارة الساعية ليوم ( 08/03/1444 ) الساعة 10:00 م :

الاحوال الجوية و الطقس في السعودية.

#الطقس يوم السبت في #السعودية 🇸🇦 📌حار نسبي شمالاً وشديد الحرارة في باقي مناطق المملكة ومعتدل فوق المرتفعات الجنوبية. الخميس 1444/3/10 هـ الموافق 2022/10/06 م واس. مكة 39 28 80 سحب رعدية.

📌فرصة لزخات رعدية من الامطار.

المؤشر يدل على موقع جدة. اتجاه الرياح في السعودية الآن. احصل على توقعات شهرية لحالة الطقس في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية، مع بيان بالمرتفعات.

الرياض 37 22 35 غائم.

درجات الحرارة الساعية ليوم ( 08/03/1444 ) الساعة 10:00 م : تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية. سيكون الطقس نهاراً غائماً مع هطول زخات من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 18°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس.

الطقس ساعة بساعة ( فترات ) في جدة ، السعودية.

درجات الحرارة العظمى والصغرى والرطوبة والظواهر الجوية. حالة الطقس لبعض مدن المملكة الان. احصل عبر موقع طقس العرب arabiaweather على تنبؤات الطقس بطريقة متقدمة وبسيطة، تمكنك من معرفة توقعات الطقس ساعة بساعة و حالة الطقس لعشرة ايام والنشرة الجوية المفصلة والتوقعات الفصلية والشهرية و طقس اليوم خلال 24 ساعة والطقس.

حالة الطقس والنشرة الجوية في جده:

خرائط توقعات الطقس في السعودية، خرائط توقعات الامطار كل ثلاث ساعات خرائط توقعات الرياح خرائط توقعات درجات الحرارة saudi weather precipitation maps. كن مستعدًا بأكثر التوقعات الجوية دقة لمدة 10 أيام لـ جدة,. طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

Leave a Reply