حالة الطقس في جدة الان وغدا

حالة الطقس في جدة الان وغدا. الأرصاد تكشف سبب الارتفاع وموعد. حالة الطقس والنشرة الجوية في جده:

الطقس في مدينة جدة
الطقس في مدينة جدة from babberr.blogspot.com

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 19 يونيو وغدًا الإثنين 20 يونيو 2022. خريطة الضغط السطحية اضغط على الصورة لتكبيرها. سرعة الرياح في جده الآن:

الطقس في جدة, منطقة مكة المكرمة.

الطقس ساعة بساعة ( فترات ) في جدة ، السعودية. حالة الطقس والنشرة الجوية في جده: توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في جدة و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 19 يونيو وغدًا الإثنين 20 يونيو 2022.

الأردن على موعد مع كتلة هوائية رطبة. الحرارة على القاهرة تقترب من 40. طقس حار نسبيا في أغلب مناطق الأردن.

30 درجة والصغرى 21 درجة.

ساعة بساعة ( فترات ) في جدة ، السعودية. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد وغدا الاثنين 29 أغسطس 2022 ، ومن المتوقع ارتفاع نسبة الرطوبة شمال البلاد الأمر الذى يزيد الإحساس ب درجات الحرارة عن المعلنة بقيم. تحذير للمواطنين والحرارة 42 درجة على هذه المناطق.

العظمى 28 والصغرى 22 درجة.

سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي. طقس العرب اول واكبر موقع عربي يقدم معلومات عن توقعات حالة الطقس والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية لمنطقة جدة و البحرين و مدن الوطن العربي والعالم. انخفاض الحرارة في هذا الموعد.

درجات الحرارة على الوجه البحري الإسكندرية:

سرعة الرياح في جده الآن: تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في العقبة, العقبة, الأردن. الأرصاد تكشف سبب الارتفاع وموعد.

Leave a Reply