حجز موعد قنصلية روسيا جدة

حجز موعد قنصلية روسيا جدة. Through our secured payment gateway, pay your visa fees. القنصلية التركية بجدة هي ممثل دولة تركيا في المملكة العربية السعودية بجانب سفارة تركيا بالرياض، وفهرس اليوم سيكون دليلًا توضيحيًا عن العنوان، وارقام الهاتف، وكيفية حجز المواعيد في قنصلية تركيا في جدة.

القنصلية الروسية في جدة Gallery Wallpaper
القنصلية الروسية في جدة Gallery Wallpaper from xtradass.blogspot.com

نموذج قيد مواطن مصري نموذج قيد مواطن فلسطيني توكيل إدارة سيارة توكيل بنكي توكيل خاص فــارغ مشاهدة جميع النماذج تواصل معنا حدد موعدًا مسبقًا قبل دخول السفارة ، حتى نتعرف معًا على خدمة الحجز عبر الإنترنت لمراجعي السفارة السودانية بجدة ورابط الحجز هناك. Fill online application form and upload your documents.

يتم حجز مواعيد الأحوال الشخصية في السفارة السودانية بجدة عبر اتباع الخطوات التالية:

تُعلن القنصليَّة العامَّة لجمهوريَّة السُّودان بجدَّة لمواطنيها الكرام وفي سعيها لتجويد الخدمات القنصليَّة والهجريَّة؛ فقد تمَّت إضافة قنوات تواصل جديدة إضافة إلى أرقام التَّواصل. حدد موعدًا مسبقًا قبل دخول السفارة ، حتى نتعرف معًا على خدمة الحجز عبر الإنترنت لمراجعي السفارة السودانية بجدة ورابط الحجز هناك. و تلعب أيضا دورا هاما في التطوير و الشؤون الثقافية و تصبح نقطة الاتصال مع الصحافة المحلية، فعاليات سفارات

قم بإنشاء حساب على الموقع.

حي المحمدية 1، جدة ، المملكة العربية السعودية. الولوج إلى موقع القنصليّة السودانية “ من هنا “. انتقلت السفارة في عام 1952 إلى موقع القنصلية الحالي ولكن في سنة 1984 انتقلت جميع البعثات الأجنبية الى الرياض وأنشأت قنصلية عامة في مكان السفارة في جدة حيث ظلت هناك حتى انتقلت إلى حي المحمدية عام.

(Knet, Visa And Master Cards Are.

خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة: To register in the website , first you need to regiter with the consulate. قنصلية دولة روسي ـ تُعد هذه القنصلية بعثة ثنائية في جدة و تقوم بإقامة مصلحة روسي في المملكة العربية السعودية.

Enter 8 Digit Password To Create A Secure Account.

Please enable javascript to view the page content. Important announcement consulate general in. Visa applications consulate general in jeddah 09.03.2022.

الدخول على الرابط الإلكتروني التالي:

تقديم طلب تصديق عبر البوابة الالكترونية لوزارة الخارجية و الحصول على رقم طلب; رابط لتحديد موعد في القنصلية السودانية بجدة ، والذي سيأخذك مباشرة لتحديد موعد في السفارة. Important announcement consulate general in jeddah 05.07.2022.

Leave a Reply