حجز موعد للتأشيرة الايطالية جدة

حجز موعد للتأشيرة الايطالية جدة. يمكن تقديم طلب التأشيرة 90 يوما قبل موعد السفر. 2022 كيفية التسجيل و حجز موعد فيزا إيطاليا | rendez vous tls contact italie 2022.

حجز موعد في القنصلية الايطالية بالاسكندرية
حجز موعد في القنصلية الايطالية بالاسكندرية from tcp-sa.org

شارع سويد بن صخر , المتفرع من شارع جندب بن كعب ( المتفرع من شارع الأمير سلطان) حي المحمدية 1 , جدة , المملكة العربية السعودية. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بالتأشيرات من هنا. وتشرف الشركة على الشؤون الإدارية لإصدار التأشيرات ومعالجة.

If This Is The First Time You Are Using This Service, Please Click On New User.

ما هو الهدف الرئيسي للسفر؟. تَرجو القنصلية الاحتفاظ بأصل إيصال الاستلام وعدم التأخير عن موعد. يجب الحصول على تأشيرة شنغن من سفارة / قنصلية دولة وجهتك الرئيسية للسياحة.

أرخص طيران من جدة إلى إيطاليا ينطلق من جدة إلى البندقية، بأسعار تبدأ من Sar 389.67.

مركز التأشيرات الموحد ( vfs global ) هي أكبر شركة متخصصة في توفير خدمات التعهيد والتكنولوجيا للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم. 710 103 70 (أسباب أخرى ); في حالة السفر إلى العديد من دول شنغن وأغراض السفر المختلفة (الأعمال.

شارع سويد بن صخر , المتفرع من شارع جندب بن كعب ( المتفرع من شارع الأمير سلطان) حي المحمدية 1 , جدة , المملكة العربية السعودية.

قامت القنصلية الايطالية بالمغرب بوضع خدمة تسمى طي ال اس من أجل استقبال طالبي التأشيرة في ظروف جيدة و حسنة. ما الذي أحتاجه لنقله للمقابلة؟ 2022 كيفية التسجيل و حجز موعد فيزا إيطاليا | rendez vous tls contact italie 2022.

Enter The Text Shown In Image.

*الدخول على موقع انجاز (التفويض على تأشيرة) يتم ادخال الاتي: يُنصح بالتقدم بطلب التأشيرة قبل السفر بفترة لا تقل عن شهر، فقد يستغرق إصدار التأشيرة فى بعض الأحوال فترة أطول من المعتـاد. وتشرف الشركة على الشؤون الإدارية لإصدار التأشيرات ومعالجة.

خدمة التفويض الالكتروني ويتم إتباع الخطوات التالية:

مركز طلب التأشيرة الموحد ،. 712 103 70 (تأشيرة دراسة); حي المحمدية 1، جدة ، المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply