حراج اراضي للبيع جدة الحرازات

حراج اراضي للبيع جدة الحرازات. ارض للبيع في حي الحرازات محوشه المنطقه سكنيه. تحديث قبل 3 ايام و 11 ساعة.

ارض للبيع في الحرازات
ارض للبيع في الحرازات from haraj.com.sa

حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في. حوش للبيع مساحته 1600م تقريباً على شارعين شرقي ٢٠ م وغربي ١٦ م يوجد به استراحتين منفصلة عن بعضها البعض كل واحدة مكونة من الآتي: الحرازات، أبرق الرغامة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

الحرازات، أبرق الرغامة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

تحديث قبل 3 ايام و 11 ساعة. من المالك مباشرة للتواصل عبر الواتس أب فضلا اضغط على. ارض للبيع بجدة شمال الحرازات وشرق بريمان في جده عندي أرض رقم الأرض 250 مسحتها 750 متر يعني 25 م.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

ارض للبيع في مخطط البركه شرق حي الحرازات على شارعين 15 بعداد كهرباء 90 أمبير وتبعد عن الشارع العام 100 متر السوم 250 الحد 280 حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في. ارض للبيع في جدة حي الحرازات الشمالي مخطط الفيصلية مساحة 750 واجهة غربية شارع 15 (وثيقة) الكهرب واصل لجميع الحي المطلوب 100 الف ريال صافي.

أراضي للبيع في حي حي الحرازات جدة تصفح العديد من الاعلانات على موقع السوق المفتوح لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب.

الارض في مخطط السلام 3 قريب من الخدمات والمدارس والممشى الجديد. حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في جده اراضي للبيع في حي الحرازات في جده حراج العقار في جده المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي يقلل الخطر والاحتيال. حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في جده اراضي للبيع في حي الحرازات في جده حراج العقار في جده قبل التحويل تأكد أن الحساب البنكي يعود لنفس الشخص الذي تتفاوض معه.

شقق للبيع في جدة حي حي الحرازات :

اراضي للبيع اراضي تجارية للبيع شقق للايجار شقق للبيع فلل للبيع فلل للايجار عماره للايجار محلات للتقبيل محلات للايجار مزارع للبيع. أرض للبيع في جدة حي الحرازات بكهرباء في جده. حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في جده اراضي للبيع في حي الاجاويد في جده حراج العقار في جده تجنب قبول الشيكات والمبالغ النقدية واحرص على التحويل البنكي المحلي.

للبيع ارض مساحتها ٣٠٠٠ متر مربع الارض في منطقه جبلية ومستوية على شارعين شمالي ٣٠ متر و جنوبي ١٥ متر فيها غرفة.

حوش للبيع مساحته 1600م تقريباً على شارعين شرقي ٢٠ م وغربي ١٦ م يوجد به استراحتين منفصلة عن بعضها البعض كل واحدة مكونة من الآتي: ارض سكنيه للبيع الحرازات في جده اترك تعليقاً إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في جده.

Leave a Reply