حراج جدة عقار حي الربوة

حراج جدة عقار حي الربوة. الربوة بجدة في جده عمارة الربوة مساحه٦٧٥م بناء شخصي ١٢ شقة ٤شققمن ٥ غرف و٤حمامات وغرفة شغالة مدخلين و٨شقق من ٤ غرف و٣ حمامات +فلة من ٦غرف مع مصعدوخزان سفلي وعلية شقق للبيع بحي الربوه تشطيب ديلوكس جوار.

شقة للايجار في حي الربوة في جده
شقة للايجار في حي الربوة في جده from haraj.com.sa

التواصل عبر الرسائل الخاصة بالموقع يحفظ الحقوق ويقلل الاحتيال. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. شقة للايجار في حي الربوة مكونة من 3 غرف بدون صاله و2 حمام المطلوب :

شقة خمس غرف للإيجار حي الربوة في جده.

أين يقع حي الربوة جدة ؟ يقع حي الربوة في موقع استراتيجي بين طريق الأمير ماجد الذي يحده من الناحية الشرقية، وطريق الملك فهد الذي يحده من الناحية الغربية واللذان يُشكلان محاور رئيسية للانتقال. التواصل عبر الرسائل الخاصة بالموقع يحفظ الحقوق ويقلل الاحتيال. 29.990 عداد كهرباء خاص دفعات ربع سنوية عقد سنوي الزامي للاستفسار ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) السعر :29990

ممشعل الزهراني 0 قبل 3 شهور.

سداد رسوم السلع و الخدمات المكررة. عقار الربوة 25 شقة للايجار في حي الربوة للعوائل تتكون من 3 غرف و2حمام ومطبخ المطلوب : معلومات عن حي الربوة جدة.

للبيع عقار بحي الربوة بجدة على شارع الستين العقار في حي الربوة يوجد فيه عدادين كهرباء وعداد مياة دخلة الشهري كان الى فترة قريبة يصل ل 6000 شهريا لكن مع الظروف اصبح دخله 3000 شهريا ونظرا لظروف المالك الصحيه قرر البيع الرجاء.

شقة للايجار في حي الربوة في جده. آلاف العقارات المعروضة للبيع بجميع مميزاتها ومواصفاتها وبدون عمولة، جميع انواع العقار ان كان شقق للبيع، شاليهات، عمارات، فلل واراضي في جدة حي الربوة على السوق المفتوح الربوة بجدة في جده عمارة الربوة مساحه٦٧٥م بناء شخصي ١٢ شقة ٤شققمن ٥ غرف و٤حمامات وغرفة شغالة مدخلين و٨شقق من ٤ غرف و٣ حمامات +فلة من ٦غرف مع مصعدوخزان سفلي وعلية

24.000 الف دفعات ربع سنوي دور ارضي للاستفسار السعر :24000التواصل.

موظفو حراج لا يطلبوا منك رقمك السري أبدا فلا تخبر أحد به. المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي يقلل الخطر والاحتيال. الإشتراك بعضوية معارض السيارات و مكاتب العقار;

مشروع غلا 4 شقق للبيع بجده حي الربوه تشطيب ديلوكس موقع جوار مسجد وحديقه معلن عقاري معتمد من الهيئة العامة للعقار برقم 9266185 مكونات العقار 5 غرف + صاله +مطبخ + 4 دوره مياه غرفه شغاله + غرفه سائق + موقف خاص.

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني. حراج العقار محلات للايجار حراج العقار في جده محلات للايجار في جده محلات للايجار في حي الربوة في جده إعلانك لغيرك بمقابل أو دون مقابل يجعلك مسؤولا أمام الجهات المختصة. ملاحق للبيع بجده حي الربوه شارع صاري معلن عقاري معتمد من الهيئة العامة للعقار برقم 9266185 مكونات العقار 6 غرف + صاله +مطبخ + 5 دوره مياه غرفه شغاله + سطوح + غرفه سائق + موقف خاص المساحه 320 م السعر مليون.

Leave a Reply