حراج شقق للايجار الصفا جدة

حراج شقق للايجار الصفا جدة. شقة للايجار حي الصفا مكونه من ٣غرف وصالة ومطبخ و٢ حمام السعر 325000. شقة للايجار 3 غرف في حي الصفا للعوائل.

حراج العقار شقه للايجار جده حي الصفا 12
حراج العقار شقه للايجار جده حي الصفا 12 from haraj.com.sa

ايجار يومي، شهري او سنوي، شقق مفروشة وغير مفروشة مع اجمل الاطلالات بافضل الاسعار و تواصل مباشر. شقة للايجار حي الصفا مكونه من ٣غرف وصالة ومطبخ و٢ حمام السعر ٣٢ الف السعر :32000. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

شقق +٦ غرف للايجار في جدة حي الصفا.

شقه في حي الصفا 4 غرف. ايجار يومي، شهري او سنوي، شقق مفروشة وغير مفروشة مع اجمل الاطلالات بافضل الاسعار و تواصل مباشر. شقه مفروشه للإيجار الشهري في حي الصفا الدور الثاني الشقه مكونا من غرفة نوم صالة مطبخ دورة مياه مجهزة بالكامل التواصل خاص ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )

شقه كبيره جدا ٤ غرف وصاله وحمامين ومطبخ كبير الغرف كلها ٤في٣ حي الصفا شارع الشربتلي.

شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل. حراج العقار كل الحراج شقق للايجار حراج العقار في. أما عن أسعار شقق للايجار الشهري بجدة حي الصفا فتبدأ من 800 ريال سعودي إلى 2912 ريال سعودي شهريًا، إذ يوجد على سبيل المثال شقة ثلاث غرف فاخرة للايجار بحي الصفا في جدة تحتوي على 2 غُرفة نوم وغُرفة.

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني.

شقق فاخرة مفروشة عوائل وعزاب للايجار الشهري (احياء متنوعة ) النسيم.الفيحاء.بني مالك.الصفا.الرحاب.التحلية.السلامة. حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الصفا في جده التواصل عبر الرسائل الخاصة بالموقع يحفظ الحقوق ويقلل الاحتيال. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

السلام عليكم يوجد لدينا شقق للايجار جدة حي الصفا ٤ تتميز الشقق بقربها من شارع الامير ماجد (السبعين) وشارع الامير متعب بن عبدالعزيز (الاربعين) و مكتبة جرير والمدارس الحكوميه والمطار والمحلات التجارية وشركة عبداللطيف.

ع عبد الهادي 6221 قبل 10 دقيقة. حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الصفا في جده. ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

حراج العقار كل الحراج شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في.

شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي الصفا. شقه للايجار حي الصفا في جده. تصفح آلاف الاعلانات عقارات للإيجار في جدة حي الصفا على السوق المفتوح.

Leave a Reply