حراج شقق للايجار جدة الفيصلية

حراج شقق للايجار جدة الفيصلية. ابحرالشمالية الصفا السلامة حي الحرازات البوادي الحمدانية المروة العزيزية الروضة الريان النزهة ابرق الرغامة الاجاويد السنابل شاهد الكل. 75,000 ريال / سنوياً اسم.

شقة للإيجار حي الفيصلية
شقة للإيجار حي الفيصلية from haraj.com.sa

حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الفيصلية في جده. شقة دور أرضي حي الفيصلية طريق المكرونة ٤ غرف وصالة ومطبخ ومخزن و٢ دورات مياة مجددة بالكامل الموقع مميز جداً قريب من كل الخدمات ومسجد مجاور التواصل واتساب فقط السعر :30000 غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم.

حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الفيصلية في جده قبل التحويل تأكد أن الحساب البنكي يعود لنفس الشخص الذي تتفاوض معه.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. 25 الف ريال الدفعات : المحتالون يتهربون من اللقاء ويحاولون إخفاء هويتهم وتعاملهم غريب.

حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الفيصلية في جده.

شقق للايجار في حي الفيصلية جدة. حراج العقار شقة للإيجار from haraj.com.sa. شقق غرفة نوم للايجار في جدة.

5 غرف 3 نوم و2 صوالين كبيره وصاله كبيره ومطبخ و4حمامات غرفة خادمه وغسيل التواصل:

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. شقق فاخره للايجار في حي الفيصليه 2 شارع عسير غرب المعهد الصناعي مساحتها 250م عباره عن 6 غرف مع غرفه شغاله و. حي الفيصلية الشقة تتكون من:

شقه سوبر لوكس 5 غرف في جده الفيصليه.

شقق 250 متر² 6 4. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. حراج المنزل والحديقة الكترونيات عقارات.

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين للايجار فيلا روف فاخرة في جدة حي الفيصلية المربع الذهبي على 3 واجهات المكونات اربعة غرف وصالة وثلاثة دورات مياة ومطبخ وغرفة خادمة مع.

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني. غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم. شقق +٦ غرف للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة حي الصوارى المفتوح ، ادخل الان!

Leave a Reply