حراج عقار جدة حي الحرازات

حراج عقار جدة حي الحرازات. قبل يوم و 19 ساعة. عماره دور مسلح للإيجار ٥ غرف وسيعه وعدادكهربا١٠٠ امبير وصاله ومطبخ ٢ مداخل وسطح ٣دورات مياه بالحرازات مثلث العمال قريبه.

حراج العقار عمارة للبيع جدة الحرازات حي القادسية
حراج العقار عمارة للبيع جدة الحرازات حي القادسية from haraj.com.sa

شقة للإيجار في شارع الفسطاط حي مريخ جدة 30,000 ريال سنوي; اراضي تجارية للبيع في جده اراضي تجارية للبيع في حي الحرازات في جده حراج العقار في جده. غرفة نوم ٢ غرفتا نوم.

استراحة في جدة للايجار اليومي باسعار مناسبه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي غرفتين و مطبخ ودورة مياه و صاله وحوش للإيجار حي الحرازات مخطط الامير قريبه من الخدمات وجديده لم تسكن للايجار ٢٢٠٠ قابل للتفاوض الصامل. حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الحرازات في جده. ابحث عن شقق للايجار في الحرازات بأفضل المناطق والاسعار.

شقه للايجار الموقع حي الحرازات دفعه ثلاثه شهور الشقه اربع غرف مع الحمامات مطبخ جاهز الغرف مكيفات جاهز الايجار 2,500 وقدم ثلاثه شهور الكهرباء عداد مستقل المويه مشترك مع شقه ثانيه العماره شقتين.

غرفة نوم ٢ غرفتا نوم. تركيا اسطنبول بهشة شهير اسم منطقة المشروعispartakule : حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الحرازات في جده.

إعلانك لغيرك بمقابل أو دون مقابل يجعلك مسؤولا أمام الجهات المختصة.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. ٣ غرف نوم 1 ٥ غرف نوم 1. استراحة سارة في الحرازات في جده.

شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي حي الحرازات.

للبيع نص ارض في شمال جده. الشالية مكون من مجلس حفلات 14*7 كنب مجهز للحفلات صالة ٥*٥ با طاولة الاستقبال و ٢ شمعدان ورد مجلس ارضي ١٢*٤ وشاشة عرض غرفة نوم مع حمام خاص مع التنسيقات. شقة للإيجار في شارع الفسطاط حي مريخ جدة 30,000 ريال سنوي;

تعاملك يجب أن يكون مع المعلن فقط وجود طرف ثالث قد يعني الاحتيال.

شقة للبيع في محطة كهرباء حي قرطبة شارع جبل الابره الرياض; شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار. قبل يوم و 19 ساعة.

Leave a Reply