حراج عقار جدة حي الصفا

حراج عقار جدة حي الصفا. حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي ابحر الشمالية في جده موظفو حراج لا يطلبوا منك رقمك السري أبدا فلا تخبر أحد به. عمارات للبيع | 550 م۲ | ثلاث طوابق.

حراج العقار شقة للبيع في حي الصفا في جده
حراج العقار شقة للبيع في حي الصفا في جده from haraj.com.sa

حراج العقار شقق للبيع حراج العقار في جده شقق للبيع في جده شقق للبيع في حي الصفا في جده. شقة للايجار 3 غرف في حي الصفا للعوائل. عقد موثق الكتروني 75 ريال فقط.

الصفا، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

شقق للبيع بجده حي الصفاء تشطيب سوبر لوكس ديكورات حديثه وعصريه مكونات العقار 5 غرف + صاله +مطبخ + 4 دوره مياه غرفه شغاله غرفه سائق + موقف خاص خزان علوي وسفلي مستقل المساحه 183 م السعر 790 الف معلن. ملحق للبيع في حي الصفا. روف حي الصفا خمس غرف كبيره مدخلين صاله كبيره مطبخ اربع دوراة مياه غرفة شغاله مع حمام سطح ٨*١٠ موقف خاص عداد كهربه مستقل خزان علوي وسفلي السعر مليون و٢٠ الف جوال / ( رقم الجوال يظهر في الخانة.

شقه للايجار حي الصفا في جده.

شقة للايجار 3 غرف في حي الصفا للعوائل. يوجد لدينا شقق لايجار مفروش عوايل او عزاب غرفه وصاله شامل مواي وكهربا2500 خدمات صيانه الاتوصل او وتساب ( رقم الجوال يظهر في الخانة. حراج العقار شقق للبيع حراج العقار في جده شقق للبيع في جده شقق للبيع في حي الصفا في جده.

ايجار يومي، شهري او سنوي، شقق مفروشة وغير مفروشة مع اجمل الاطلالات بافضل الاسعار و تواصل مباشر.

ارض حي الصفا في جده. شقة 5 غرف حي الصفا في جده. عمارة سكنية للبيع حي الصفا 1 المساحة:

مسوق عقار (( 3003545 )) الموقع حي الصفا 3 &Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;&Mdash;

شقة مميزة للحجز الشقة امامية باطلاله مميزة. عمارات للبيع في حي الصفا جدة , ادخل الان وتصفح الاعلانات فقط على السوق المفتوح. شقه مفروشه للإيجار الشهري في حي الصفا الدور الثاني الشقه مكونا من غرفة نوم صالة مطبخ دورة مياه مجهزة بالكامل التواصل خاص ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )

باقي المبلغ 600 الف يتم دفعهم مع الاستلام او حسب الاتفاق.

شقه ٦ غرف للبيع بحي الصفا بسعر مغري. سوق العقار جي فايف شقق تمليك للبيع حي الصفا 6 غرف في جده. عقد موثق الكتروني 75 ريال فقط.

Leave a Reply