حراج عقار جدة حي النسيم

حراج عقار جدة حي النسيم. موظفو حراج لا يطلبوا منك رقمك السري أبدا فلا تخبر أحد به. ملاحق للبيع بجده حي النسيم بجوار كافه الخدمات موقع مميز ولا اروع تشطيب ديلوكس غاز مركزي معلن عقاري معتمد من الهيئة العامة للعقار برقم مكونات العقار

حراج العقار شقة للايجار في حي النسيم في جده
حراج العقار شقة للايجار في حي النسيم في جده from haraj.com.sa

كداد توصيل طلبات ومشاوير من جده الى الطائف والعوده في نفس الاتجاه. قبل 4 ايام و 5 ساعة. شقق للإيجار ، فلل للبيع ، أراضي للبيع.

قبل التحويل تأكد أن الحساب البنكي يعود لنفس الشخص الذي تتفاوض معه.

النسيم، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. حراج العقار شقق للبيع حراج العقار في جده شقق للبيع في جده شقق للبيع في حي النسيم في جده. أكبر سوق للعقارات في جدة.

حراج العقار شقق للبيع حراج العقار في جده شقق للبيع في.

الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر. محل تجاري للتقبيل بحي النسيم ( شارع آم المؤمنين حبيبة) قبل اسبوعين و 3 ايام. شقة للايجار في حي النسيم في جده, الوصف:

حراج العقار حراج العقار في جده شقق.

غرفة سائق للايجار حي النسيم جدة مع المكيف والماء والكهرباء. كداد توصيل طلبات ومشاوير من جده الى الطائف والعوده في نفس الاتجاه. إذا طلب منك أحدهم تسجيل الدخول للحصول على مميزات فاعلم أنه محتال.

٣ مع حمام مستقل مع مكيف راكب في حي النسيم امام مسجد اليحي للايجار السعر :1500.

شقق للايجار في حي النسيم جدة. شارع القاسم بن عبدالواحد ، حي بنى مالك ، جدة 34,000 ريال سعودي \ سنوي. ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم.

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

متابعة محلات للتقبيل في جده. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني. قبل 4 ايام و 5 ساعة.

Leave a Reply