حريق المركز التجاري في جدة

حريق المركز التجاري في جدة. وهرعت 19 فرقة إطفاء وإنقاذ لمكافحة الحريق الذي اندلع بمركز تجاري بحي الأندلس غرب محافظة جدة. أوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني ، أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على حادث المركز التجاري بحي الصفا.وذ

مدني جدة ” يبحث عن مفقودين في حريق ” المركز التجاري” صحيفة المدار
مدني جدة ” يبحث عن مفقودين في حريق ” المركز التجاري” صحيفة المدار from www.al-mdar.com

أخمدت فرق الدفاع المدني بمدينة #جدة حريقًا في شقة سكنية بحي النسيم، نتج عنه إصابة شخص، تم نقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. ولم يكشف النقاب عن هوية شخص يعتقد أنه. تابع صاحب السمو الملكي محافظ جدة الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز عمليات اخماد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني بالمحافظة وجاءت متابعة سموه الكريم من موقع الحادث واشاد سموه الكريم بالجهود الميدانية التي تبذل من قبل.

ونشب حريق هائل في أحد أحياء جدة فيما باشرت الجهات المختصة الموقع في الحال.

وهرعت 19 فرقة إطفاء وإنقاذ لمكافحة الحريق الذي اندلع بمركز تجاري بحي الأندلس غرب محافظة جدة. أخمدت فرق الدفاع المدني بمدينة #جدة حريقًا في شقة سكنية بحي النسيم، نتج عنه إصابة شخص، تم نقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. اندلاع حريق بأحد المراكز التجارية في جدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

نفى المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، ما يتم تداوله في بعض الصحف الإلكترونية عن وجود شبه جنائية في حادث حريق المركز التجاري بحي الحمراء بمحافظة جدة، والذي اندلع الأحد الماضي.

بالصور اندلاع حريق بأحد المراكز التجارية في جدة السعودية. تمكنت فِرق الدفاع المدني بمحافظة جدة من السيطرة على الحريق الذي اندلع بمركز تجاري بحي الصفا. اندلاع حريق بأحد المراكز التجارية في جدة والان إلى التفاصيل :

قالت مصادر محلية وشهود عيان في عدن فجر اليوم، إن حريقا هائلا اندلع نتيجة ماس كهربائي في أحد المراكز التجارية في مدينة الشيخ عثمان.

كشف الدفاع المدني بمحافظة جدة عن وجود شبهة جنائية وراء حادثة حريق المركز التجاري بحي الحمراء في جدة، لافتا إلى توصله للمتسبب لكن سير التحقيقات يمنع الإدلاء بأي معلومات حاليا. اندلاع حريق بأحد المراكز التجارية في جدة. نجح فريق الدفاع المدني بمحافظة جدة في السيطرة على حريق اندلع مساء أمس الجمعة في أحد المراكز التجارية لقطع الغيار والزالأخبار.

أمطار غزيرة وضباب وتدنٍّ في مدى الرؤية عام / محافظ بارق يتفقد النقاط الأمنية التابعة للمحافظة القرني:

إصابة شخص في حريق شقة سكنية بحي النسيم بـ #جدة. عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق. سحب رعدية وأمطار غزيرة على المهد.

إقرا أيضا تعرّف على آلية تغسيل وتكفين موتى كورونا والتدابير الاحترازية بالمغسلة 8 مناطق بمرمى التنبيهات:

أعلن الدفاع المدني في السعودية، في وقت مبكر من فجر الاثنين، عن تمكن رجاله من إخماد حريق رهيب اندلع في مركز تسوق تجاري بمدينة جدة غرب البلاد، وبدء البحث عن ضحايا أو مفقودين في موقع الحريق. كشفت المديرية العامة للدفاع المدني بجدة تفاصيل حريق مركز اكسترا بشارع التحلية، موضحة أن فرق التحقيق تمكنت من جمع العديد من القرائن. تابع صاحب السمو الملكي محافظ جدة الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز عمليات اخماد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني بالمحافظة وجاءت متابعة سموه الكريم من موقع الحادث واشاد سموه الكريم بالجهود الميدانية التي تبذل من قبل.

Leave a Reply