حريق سيارة طريق مكة جدة

حريق سيارة طريق مكة جدة. ومن جانب آخر، ‫أكد الدفاع المدني أنه لم ينتج عن حادثة. المدني بالعاصمة المقدسة حريقاً هائلاً اندلع في ناقلة وقود على طريق جدة مكة قرب مخطط الزايدي، ونتج عنه احتراق الناقلة.

حريق ضخم على طريق مكة جدة بعد انقلاب شاحنة تيربو العرب
حريق ضخم على طريق مكة جدة بعد انقلاب شاحنة تيربو العرب from www.arabsturbo.com

كشفت وسائل الإعلام في السعودية، فجر اليوم الثلاثاء، عن نشوب حريق ضخم على الطريق السريع بين مكة وجدة نتيجة تصادم مروري أدى لاحتراق ناقلة نفط وأكثر من 10 سيارات دون ورود أنباء عن وقوع أضرار بشرية. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ حريق سيارة جدة على tiktok. @(@a_gh10), ℝ𝕖𝕞𝕠𝕆𝕠135.(@remo.romany), هواء الجنوب⛈🌩(@hazab09), ~~(@m0541a), مـصمـم فيـديوهـات👻₪a b o d.

حريق ناقلة وقود يتلف 10 سيارات ويغلق طريق مكة.

كشفت وسائل الإعلام في السعودية، فجر اليوم الثلاثاء، عن نشوب حريق ضخم على الطريق السريع بين مكة وجدة نتيجة تصادم مروري أدى لاحتراق ناقلة نفط وأكثر من 10 سيارات دون ورود أنباء عن وقوع أضرار بشرية. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: سيطر الدفاع المدني على حريق ناقلة بترولية و10سيارات أخرى، وتم إغلاق طريق الأمير محمد بن سلمان من حي الزايدي إلى مكة وتحويل المسار إلى طريق جدة مكة القديم.

وقع عصر أمس حادث حريق في مقصورة سيارة نقل كبيرة «تريلا» على طريق مكة جدة السريع.

أعلنت إمارة منطقة مكة على تويتر نقل 5 مصابين للمستشفى إثر حريق محطة قطار الحرمين في جدة.وذكرت الإمارة أن 16. وألتهمت ألسنة اللهب مقدمة التريلا بالكامل، مما أدى إلى إتلافها دون وقوع إصابات حيث استطاع. أخبار 24 24/08/2021 14,718 4 غرِّد.

وأوضح أنه في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم.

@(@a_gh10), ℝ𝕖𝕞𝕠𝕆𝕠135.(@remo.romany), هواء الجنوب⛈🌩(@hazab09), ~~(@m0541a), مـصمـم فيـديوهـات👻₪a b o d. ومن جانب آخر، ‫أكد الدفاع المدني أنه لم ينتج عن حادثة. يباشر مدني #العاصمة_المقدسة الآن حريقًا في ناقلة مواد بترولية على طريق.

حريق طريق #جدة #مكة فجر.

مصر ماسورة تخترق صدر شاب. المدني بالعاصمة المقدسة حريقاً هائلاً اندلع في ناقلة وقود على طريق جدة مكة قرب مخطط الزايدي، ونتج عنه احتراق الناقلة. سعودي ينقذ سكان مبنى في الدمام من حريق هائل.

اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ حريق سيارة جدة على Tiktok.

صور أسوأ 5 مدن عربية في الازدحام.

Leave a Reply