حريق سيارة في جدة طريق ابحر

حريق سيارة في جدة طريق ابحر. تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب الأربعاء ٠٥ تشرين الأول ٢٠٢٢ اندلاع حريق كبير داخل الجانب الإسرائيلي قبالة بلدة حولا.

فيلا دوبلكس للبيع في جدة حي أبحر الشمالية موقع سكن
فيلا دوبلكس للبيع في جدة حي أبحر الشمالية موقع سكن from sa.sakan.co

وشهدت الحركة المرورية بمحافظة جدة ظهر اليوم تباطؤاً في حركة سير السيارات على طرق (الحرمين السريع، فلسطين، بني مالك، أبي ذر الغفاري، الأمير ماجد بن عبدالعزيز «التحلية»). 11:26 ص gst آخر تحديث: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

اندلع حريق في محطة قطار الحرمين الرئيسية في مدينة جدة ظهر أمس، وازدادت حدته مع مرور الوقت، فيما أسرعت فرق الدفاع المدني إلى تطويق الحريق لإطفائه.

كشفت صحة جدة عن نقل 5 مصابين إلى المستشفى؛ إثر حريق محطة قطار الحرمين السريع في محطة السليمانية بجدة وقال الحساب الرسمي لإمارة مكة على تويتر، نقلا عن صحة محافظة جدة، إن هناك 16 فرقة طبية من عدة جهات تعمل. اندلاع حريق كبير داخل الجانب الإسرائيلي قبالة بلدة حولا. مقتل 17 شخصًا بعد حريق في أحد مطاعم مدينة تشانغتشون الصينية.

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How Youtube Works Test New Features Press Copyright Contact Us Creators.

يجب تمكين ملفات تعريف الارتباط الضرورية (cookies) في موقع دليل الاعمال التجارية بدقة في جميع الأوقات حتى نستطيع حفظ تفضيلات الإعدادات لملفات تعريف الارتباط (cookies). وباشر الحادث 4 جهات هي الدفاع المدني. وشهدت الحركة المرورية بمحافظة جدة ظهر اليوم تباطؤاً في حركة سير السيارات على طرق (الحرمين السريع، فلسطين، بني مالك، أبي ذر الغفاري، الأمير ماجد بن عبدالعزيز «التحلية»).

نشب مساء الإثنين حريق هائل على طريق جدة السريع بالمملكة العربية السعودية، نتيجة حادث سير لناقلة مواد بترولية، وتحاول قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق

تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب الأربعاء ٠٥ تشرين الأول ٢٠٢٢ صور أسوأ 5 مدن عربية في الازدحام. أعلنت إمارة منطقة مكة على تويتر نقل 5 مصابين للمستشفى إثر حريق محطة قطار الحرمين في جدة.وذكرت الإمارة أن 16.

إندلاع حريق عند الطريق البحريّة في الزلقا وفرق الإطفاء تعمل على اخماده.

سيطر الدفاع المدني على حريق ناقلة بترولية و10سيارات أخرى، وتم إغلاق طريق الأمير محمد بن سلمان من حي الزايدي إلى مكة وتحويل المسار إلى طريق جدة مكة القديم. اندلع حريق، الأحد، في محطة تابعة لقطار الحرمين السريع في مدينة #جدة السعودية، ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص، وفق قناة 'الإخبارية' السعودية الرسمية.ولم تحدد السلطات أسباب الحريق، وما إذا كانت تمت السيطرة عليه.وأغلقت قوات. نشب حريق هائل داخل سيارة وامتد حتى التهم سوبر ماركت بأحد شوارع منطقة الزاوية الحمراء، اليوم الخميس، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون إصابات.

حريق طريق #جدة #مكة فجر.

ولم تتضح أسباب الحريق الذي أتى على جزء كبير من مبنى الركاب وغطت أدخنته. كشفت وسائل الإعلام في السعودية، فجر اليوم الثلاثاء، عن نشوب حريق ضخم على الطريق السريع بين مكة وجدة نتيجة تصادم مروري أدى لاحتراق ناقلة نفط وأكثر من 10 سيارات دون ورود أنباء عن وقوع أضرار بشرية. 11:26 ص gst آخر تحديث:

Leave a Reply