حضانات في جدة حي مشرفة

حضانات في جدة حي مشرفة. شقة غرفة واحدة للإيجار في حي مشرفة جدة. إرسال الطفل إلى روضة الأطفال أمر ضروري ومهم للأم العاملة، حيث لا يمكن أن تنجب طفلها الصغير بمفرده في المنزل.

الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية from smratech.com

متر مربع العقارية one square meter. شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي مشرفة. ارض سكنية للبيع في مشرفة, شمال جدة, 540 متر مربع بسعر 1,350,000 ريال | تعيين المعلن:

شقة غرفة واحدة للإيجار في حي مشرفة جدة.

14,000 ريال / سنوياً اسم مكتب العقار: إرسال الطفل إلى روضة الأطفال أمر ضروري ومهم للأم العاملة، حيث لا يمكن أن تنجب طفلها الصغير بمفرده في المنزل. + حي الزهراء (2) + مشرفه (2) + حي النهضة (2) + شركات مقاولات (2159) + تجارة عامة (1868).

شقة خمس غرفة و3 حمامات و غرفة خادمة وغرفة سائق وموقف خاصمساحة 169مطلوب 730000

ابحث عن عقارات للبيع في حي مشرفة بجدة افضل العقارات بحي مشرفة بالتقسيط والكاش فلل وشقق. قبل 3 ايام و 17 ساعة. يعلن حساب #دليل حضانات وروضات جدة عن استمرار التسجيل في مركز جدتنا لضيافة الأطفال.

تضم مدينة جدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الـمدارس.

شقه للتشطيب ثم للإيجار 5 غرف حي النسيم جدة. متر مربع العقارية one square meter. خوفًا من إلحاق الأذى بنفسه، أو الرغبة في اندماجه في البيئات المحيطة، من أجل.

جدة حي مشرفة في جده (1) للبيع كنب مجلس عدد 4 بحاله جدا جيده ما شاء الله نظيف السعر (300) (2) للبيع طاوله تلفزيون عدد 2 بحاله جديد ما شاء الله السعر (300) (3) للبيع سرير الخشب نظيف ما شاء الله السعر (200)

ارض سكنية للبيع في مشرفة, شمال جدة, 540 متر مربع بسعر 1,350,000 ريال | تعيين المعلن: حي مشرفة جدة وهو أحد الأحياء السكنية الواقعة شمال جدة ويمتاز الحي يوفرة العقارات السكنية وكثرة الخدمات وتنوعها من مدارس ومراكز رعاية صحية وأسواق تجارية وغيرها، وتمتاز المنطقة بقربها من. غرفة + صالة + حمام + مطبخ التواصل:

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

عمارة للبيع في شارع عباس العقاد حي مشرفة جدة. شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي مشرفة. ارض سكنية للبيع في مشرفة, شمال جدة, 383 متر مربع بسعر 975,375 ريال | تعيين المعلن:

Leave a Reply