حفلة ماجد المهندس و داليا مبارك في جدة

حفلة ماجد المهندس و داليا مبارك في جدة. يحيى المطرب العراقى ماجد المهندس مساء اليوم الجمعة، حفلا غنائيا بالصالة المغطاه بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية، وتشاركه الحفل المطربة داليا مبارك، وذلك ضمن حفلات موسم جدة التى. يحيى المطرب العراقى ماجد المهندس مساء اليوم الجمعة، حفلا غنائيا بالصالة المغطاه بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية، وتشاركه الحفل المطربة داليا مبارك.

ماجد المهندس وداليا مبارك في موسم جدة صحيفة المواطن الإلكترونية
ماجد المهندس وداليا مبارك في موسم جدة صحيفة المواطن الإلكترونية from www.almowaten.net

كما ستشارك الفنانة نانسي عجرم الحفل مع الفنان ماجد المهندس بأجمل أغانيها. فهد التركي ضمن حفلات موسم جدة وعلى مسرح الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ، أحيا الفنان ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك حفلاً غنائياً نال إعجاب الحاضرين. هكذا أعلنت شركة روتانا المسؤولة عن تنظيم حفل اليوم من مواسم جدة، بعدما نفدت التذاكر الخاصة بحفل الفنان الكبير ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك قبل الحفل بساعات قليلة.

فهد التركي ضمن حفلات موسم جدة وعلى مسرح الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ، أحيا الفنان ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك حفلاً غنائياً نال إعجاب الحاضرين.

يحيى المطرب العراقى ماجد المهندس مساء اليوم الجمعة، حفلا غنائيا بالصالة المغطاه بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية، وتشاركه الحفل المطربة داليا مبارك، وذلك ضمن حفلات موسم جدة التى. داليا والمهندس أغنيةٌ بعنوان “الحب الكبير”، كما غنَّيا سوياً في حفلةٍ بموسم جدة، في يوليو 2019، ثم في حفلةٍ في سبتمبر ضمن. ماجد المهندس وداليا مبارك في حفلة مشتركة بـ هلا خورفكان | مجلة سيدتي

كما ستشارك الفنانة نانسي عجرم الحفل مع الفنان ماجد المهندس بأجمل أغانيها.

عاشت حائل ليلةً غنائيةً وطنية رائعة، حيث كان جمهور الفن في المدينة الواقعة شمال السعودية على موعدٍ مع حفلةٍ فنية ساهرة، أحياها الفنانان ماجد المهندس وداليا مبارك في ملعب نادي الطائي. بينما سيقدم الفنان العراقي ماجد المهندس أشهر أغانيه وأجملها لجمهوره الواسمع الذي ينتظره في موسم جدة 2022. داليا والمهندس أغنيةٌ بعنوان الحب الكبير، كما غنَّيا سوياً في حفلةٍ بموسم جدة، في يوليو 2019، ثم في حفلةٍ في سبتمبر ضمن.

ماجد المهندس وداليا مبارك في حفلة مشتركة بـ “هلا خورفكان”.

وحضر الحفلة جمهورٌ غفير، وتزيَّنت. ماجد المهندس أحيا أول حفل له على مدرج خورفكان في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن حفلات موسم هلا خورفكان كما شاركته في إحياء الحفل الفنانة السعودية داليا مبارك، وتألق. هكذا أعلنت شركة روتانا المسؤولة عن تنظيم حفل اليوم من مواسم جدة، بعدما نفدت التذاكر الخاصة بحفل الفنان الكبير ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك قبل الحفل بساعات قليلة.

أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك عبر حسابها الرسمي في إنستغرام عن حفلةٍ قريبة ستجمعها بالفنان ماجد المهندس في الإمارات ضمن حفلات “هلا خورفكان”، كاشفةً عن تشوِّقها.

عاشت حائل ليلة غنائية وطنية رائعة حيث كان جمهور الفن في المدينة الواقعة شمال السعودية على موعد مع حفلة فنية ساهرة أحياها الفنانان ماجد المهندس وداليا مبارك في ملعب نادي الطائي. يحيى المطرب العراقى ماجد المهندس مساء اليوم الجمعة، حفلا غنائيا بالصالة المغطاه بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية، وتشاركه الحفل المطربة داليا مبارك. أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك عبر حسابها الرسمي في إنستغرام عن حفلةٍ قريبة ستجمعها بالفنان ماجد المهندس في الإمارات ضمن حفلات هلا خورفكان، كاشفةً عن تشوِّقها لاعتلاء هذا المسرح، والالتقاء بالجمهور الإمارات.

وأعربت داليا، عن سعادتها بإحيائها للحفل ومشاركة الفنان ماجد المهندس، حيث قالت،: ألقاكم على خير يا اهل جدة مع البرنس الراقي فرحتي بهالحفل كبيره لانو راح يجمعني مع الفنان القدير ألي كثير مو شوي احبه ماجد المهندس.

يحتضن مدرج خورفكان، المعلم الفني ذو الطابع الروماني، في ليلة ساحرة تجمع عذوبة الصوت وسحر المكان، الفنانان المتألقان ماجد المهندس وداليا مبارك في افتتاح موسم هلا خورفكان الغنائي، الذي ينطلق يوم الجمعة الموافق 29. الدراسة فى موعدها 1 أكتوبر. ماجد المهندس وداليا مبارك يفتتحان أولى حفلات موسم هلا خورفكان.

Leave a Reply