حملة التطعيم ضد شلل الاطفال في جدة

حملة التطعيم ضد شلل الاطفال في جدة. أطلق مجمع الملك عبدالله الطبي في جدة، المرحلة الأولى لحملة التطعيم السنوية ضد شلل الأطفال في كل من مركز صحي ثول، مركز صحي ذهبان، مركز صحي الشراع ٥٠٥، مركز. مشعل بن مسفر السيالي مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، وفريق العمل من صحة جدة، فيما قام سموه بتطعيم طفل.

مركز صحي أم السلم بجدة يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال صحيفة عدسات
مركز صحي أم السلم بجدة يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال صحيفة عدسات from lenses999.com

تطلق وزارة الصحة والسكان، إطلاق حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال في الفترة من 9 أكتوبر إلى 13 أكتوبر الجاري، في محافظتي القاهرة والجيزة؛ للأطفال المصريين وغير المصريين من عمر يوم وحتى 5 سنوات. وأقرت الميليشيا الحوثية بإصابة أكثر من 800 طفل بشلل الأطفال. وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أطلقت حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال، من خلال الفرق الطبية الثابتة في مكاتب الصحة والوحدات والمراكز الطبية وكذلك الفرق.

وأقرت الميليشيا الحوثية بإصابة أكثر من 800 طفل بشلل الأطفال.

مبارك بن ظافر ومساعده للصحة العامة الدكتور د. 20:51 الجيش الصومالي يعلن سيطرته على مناطق بمحافظة هيران 20:48 بورصة تونس تغلق على ارتفاع 20:42 وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلنُ قبولَ 3 متنافسين وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أطلقت حملة محدودة للتطعيم ضد شلل الأطفال، من خلال الفرق الطبية الثابتة في مكاتب الصحة والوحدات والمراكز الطبية وكذلك الفرق.

أعلنت مديرية الصحة بالجيزة عن بدء حملة التطعيم المحدودة ضد مرض شلل الأطفال تحت رعاية وزارة الصحة بالمجان في الفترة من( 9 إلى 13 ) أكتوبر الجاري، في القاهرة والجيزة.

تشارك جمعية الهلال الأحمر المصري في حملة وزارة الصحة والسكان المصرية ويونيسف مصر للتطعيم ضد شلل الأطفال لشهر أكتوبر الجاري، وذلك يوم الأحد 13 أكتوبر والتي تستمر حتى الخميس 19 أكتوبر في محافظتي القاهرة والجيزة. أعلنت محافظة الجيزة، تنظيم حملة جديدة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بجميع الوحدات المحلية والفرق المتحركة بالمحافظة، وذلك ضمن خطة وزارة الصحة والسكان، للحفاظ على مصر. مواعيد التطعيم ضد شلل الأطفال 2022.

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الأحد القادم 7صفر الجاري افتتاح فعاليات الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال.

استاء عدد من العاملين بمراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة جدة، تزامناً مع انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال لعام 1439ه، والتي بدأت الجرعة الأولى لها أمس الأحد ولمدة خمسة أيام، بإلزامهم بالدوام الرسمي في مراكزهم. 22:12 آرسنال يتغلَّب على ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 22:12 قوة بارخان الفرنسية تعلنُ مقتلَ مسلحَين اثنين خلال تصديها لهجوم في مالي وقال معلق قنوات «إس سي سي» السعودية خلال تعليقه على مباراة الأهلي ضد جدة اليوم الأربعاء أن موسيماني طلب من إدارة ناديه التعاقد مع.

مواعيد حملة شلل الأطفال 2022.

وشهدت الحملة نجاح الجرعة الأولى. التطعيم لجميع الأطفال من عمر يوم وحتى 5 سنوات من. 17 يناير, 2022, 11:11 صباحاً.

تنطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، اليوم الأحد 27 مارس حتى يوم الأربعاء 30 مارس الجارى من الساعة 8 صباحاً وحتى الخامسة مساءاً.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مواعيد التطعيم ضد مرض شلل الأطفال 2022 داخل محافظتي الخميس، ٦ اكتوبر / تشرين الأول ٢٠٢٢ تطلق وزارة الصحة والسكان حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من 9 أكتوبر إلى 13 أكتوبر الجاري في إطار الخطة القومية للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، وذلك في إطار المتابعة الدقيقة لمستجدات الموقف. اعترفت ميليشيا الحوثي بتصاعد حالات الإصابة بمرض شلل الأطفال بمناطق سيطرتها شمالي اليمن في حين تواصل عرقلة حملات التحصين ضد الوباء.

Leave a Reply