حملة تطعيم شلل الاطفال جدة

حملة تطعيم شلل الاطفال جدة. مواعيد حملة شلل الأطفال 2022. بدأ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة حملة شلل الأطفال بمكتب سموه، بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة د.

جدة سعود بن جلوي يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال أخبار السعودية
جدة سعود بن جلوي يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال أخبار السعودية from www.okaz.com.sa

وشهدت الحملة نجاح الجرعة الأولى. 11 محرم 1443 هـ 19 أغسطس 2021. أطلق مجمع الملك عبدالله الطبي في جدة، المرحلة الأولى لحملة التطعيم السنوية ضد شلل الأطفال في كل من مركز صحي ثول، مركز صحي ذهبان، مركز صحي الشراع ٥٠٥، مركز.

بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في «القاهرة والجيزة» (صور).

22:07 الفريق التايلاندي vampire esports ينالُ لقبَ بطولة ببجي موبايل الأولى ضمن موسم الجيمرز أعلنت وزارة الصحة والسكان، مواعيد التطعيم ضد مرض شلل الأطفال 2022 داخل محافظتي الخميس، ٦ اكتوبر / تشرين الأول ٢٠٢٢ وشهدت الحملة نجاح الجرعة الأولى.

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتبه اليوم حملة شلل الأطفال بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن بن ظافر ومساعد مدير صحة جدة للصحة العامة الدكتور خالد باواكد.

مواعيد حملة شلل الأطفال 2022. حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال في جدة. تطلق وزارة الصحة والسكان حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من 9 أكتوبر إلى 13 أكتوبر الجاري في إطار الخطة القومية للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، وذلك في إطار المتابعة الدقيقة لمستجدات الموقف.

مبارك بن ظافر ومساعده للصحة العامة الدكتور د.

اختتمت يوم أمس الأول، الحملة الأولى للتطعيم ضد شلل الأطفال في مدينة جدة والمحافظات التابعة لها، والتي دشّنتها صحة جدة في مطلع الأسبوع الماضي، واستهدفت فئة الأطفال الأقل من خمس سنوات. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. في إطار جهود وزارة الصحة للحفاظ على صحة الأطفال بالمملكة، وحمايتهم وفئات المجتمع من الأمراض، أنشأت الوزارة هذه الخدمة لتذكير الوالدين بمواعيد التطعيمات الأساسية ضد الأمراض.

دشّن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، اليوم الأحد، حملة التطعيم بالمحافظة، التي تستهدف (238980) طفلاً تقل أعمارهم عن خمس سنوات في المحافظة، وقام بتطعيم طفل وطفلة بالجرعة ضدّ مرض شلل الأطفال.

أطلق تجمع مكة المكرمة الصحي، حملة التطعيم الوطنية ضد شلل الأطفال في مراكز الرعاية الصحية الأولية، ونقاط عامة في المجتمع عن طريق الفرق الميدانية للصحة العامة بمكة المكرمة؛ للوصول لأكبر عدد ممكن للتطعيم من الفئة. أخضر الصالات يبدأ المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا بلغ عدد الأطفال الذين جرى تطعيمهم بمحافظة جدة ضمن الحملة الوطنية المحدودة للتمنيع ضد شلل الأطفال الجرعة الثانية بنهاية اليوم الثاني للحملة 65.559 طفلاً , يمثلون.

تنطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، اليوم الأحد 27 مارس حتى يوم الأربعاء 30 مارس الجارى من الساعة 8 صباحاً وحتى الخامسة مساءاً.

وأوضح الدكتور سامي باداوود مدير الشؤون الصحية في محافظة جدة أن حملة التطعيم ستكون من منزل إلى منزل وعلى جرعتين حيث تبدأ الجرعة الأولى يوم السبت الخامس. ويحتل أهلي جدة المركز الثامن في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 9 نقاط بعد الحصول على نقطة اليوم، بينما يتواجد جدة في المركز التاسع. أطلق مجمع الملك عبدالله الطبي في جدة، المرحلة الأولى لحملة التطعيم السنوية ضد شلل الأطفال في كل من مركز صحي ثول، مركز صحي ذهبان، مركز صحي الشراع ٥٠٥، مركز.

Leave a Reply