حملة علي سائق خاص جدة

حملة علي سائق خاص جدة. وحتى يسهل على المستخدم إيجاد ما يبحث عنه أو الإعلان عمّا يريد بيعه يوجد أقسام رئيسية وفرعية لعرض وتصفّح. اعلان جديد على بوابة التوظيف لادارة abdulrahman al shadady establishment عن فرص عمل جديدة تطلب سائق خاص يفضل اصحاب الخبرات في جدة.

غرفة المدينة توفر 341 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص في عدة مدن صحيفة
غرفة المدينة توفر 341 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص في عدة مدن صحيفة from www.sra7h.com

وحيد يوسف سائق خاص يمني الجنسية، مقيم في جدة / موبايل + واتساب: اميره سعودية تبحث عن سائق خاص في اقرب وقت في منطقة جده. التوظيف بشكل فوري بعد اجراء المقابلات.

2,647 إعلان سائقون يبحثون عن عمل في جدة السعودية.

اعثر على الوظيفة التي تبحث عنها بين أفضل عروض العمل على trovit. جديد اليوم من الوظائف بشركة شركة السهام. وظيفة شاغرة سائق دليفري مطعم شاورما في مدينة جدة.

مطلوب سائق خاص للعمل السعودية, جدة تقدم لهذه الوظيفة من خلال وظف دوت نت عبر وسائل التواصل المتوفرة.

مطلوب سائق عاىلة جدة متفرغ عنده رخصة أمين ومحترم ونظيف سوداني / موبايل + واتساب: مطلوب سائق يحمل رخصة نقل خفيف او سائق عمومى على أن يتوفر بالمتقدم للوظيفة التالي السن من 22 الى 38. شركة توصيل طعام تقوم بتوظيف مندوبين توصيل، يمكنك أن تربح أكثر من 200 ريال في اليوم.

وظائف سائق في جدة السعودية مطلوب سائق خاص لدى عائلة في جدة فقط ملم بشوارع جدة الراتب 2000 صافي يكون انسان محترم ونشيط ياريت يكون يمني من حضرموت أو مأرب أو شبوة.

نقبل جميع المهن وموديلات السيارات ونقوم بالتوظيف في الرياض. 2,790 إعلان اعلانات السائقين في جدة السعودية. طلبت سيدة اعمال في السعودية نشر اعلان وظائف في جده رفضت ان نذكر اسمها حاجتها لعدد من العمال والموظفين للعمل في منزلها وهي كالتالي.

اذا كانت تنطبق عليك الشروط السابقة وترغب في الحصول على وظائف سائق خاص بمنطقة جدة يرجى تعبئة نموذج التقديم بالأسفل, واذا كنت تبحث عن المزيد من فرص العمل.

منذ 19 أيام في wadaef. باحثين عن وظائف سائق خاص في جدة، تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع اعلانات الوظائف. اعلان رقم 191879875 سائق خاص هندي الجنسية يجيد اللغة العربية والقيادة بالاوتوماتيك والقير العادي ويجيد التعامل مع اللوكيشن ومستعد للعمل.

حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا.

سائق خاص سوداني يبحث عن عمل أحمل رخصة قيادة سارية ابحث عن عمل في مجال سائق خاص أو سائق عام متواجد في السودان. اميره سعودية تبحث عن سائق خاص في اقرب وقت في منطقة جده. سائق خاص، إعلان رقم (187911377) تم نشره في قسم باحثين عن عمل سائق خاص ذكر القراءة والكتابة بدون شهادة في تاريخ 2022/09/24 على السوق المفتوح السعودية، ادخل الأن للمزيد من التفاصيل!

Leave a Reply