حوش طريق مكة جدة للايجار

حوش طريق مكة جدة للايجار. بدون وسيط من الملك مباشره شقق وغرف للايجار في حي الروضه شارع الانغام. للإيجار حوش للايجار على طريق مكه كيلو ١٣.

مستودع للإيجار في جدة تطبيق عقار
مستودع للإيجار في جدة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

520 فيه غرفة بس مو جاهزه للتواصل واتس اب او اتصال على الرقم : شقق للايجار في جدة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي شقق مفروشة في جدة متميزة شقق مفروشة بجدة رخيصة شقق مفروشة للايجار في جدة شقق مفروشة جدة عوائل إي سمسار السعودية.

دخول ا الخيررررر قبل 3 ايام و 10 ساعة جده حوش بحي الحرازات للايجار مساحته 900 متر يحتوي على ثلاث غرف ودورت مياه عداد كهرباء خزان ماء ينفع سكن عمالة المطلوب 35 الف السعر:35000 92883584.

حوش للبيع الموقع قوزين جنوب جدة الخمره المساحة الاجمالي. جدة _ حي المرجان _ موقع مميز وقريبه من كل الخدمات الفيلا دورين وملحق تتكون من : حراج العقار اراضي تجارية للبيع اراضي تجارية للبيع في الجموم.

بدون وسيط من الملك مباشره شقق وغرف للايجار في حي الروضه شارع الانغام.

الجموم طريق مكة جدة السريع رقم الجوال للتواصل : شقق للايجار في جدة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي فيلا للبيع 7 غرف حي الزمرد مع حوش وسيع وبركة سباحة بسعر مميز.

فيلا مودرن جديده أول ساكن للايجار الموقع :

حوش للايجار بمساحة ١٠٠٠متر وقريب جدا من صناعية عسفان شمال جده الموقع الغولاء طريق عسفان مقابل نقطة تفتيش عسفان بحث:عقارات للإيجار بأفضل أسعار.تم إدراج 8 عقارات للإيجار على النحو التالي:حوش مكة, من sar 60,000. أما عن أسعار شقق للايجار بجدة فيعتبر حي الحمراء حيا متميزا فعلا فتتميز بكونها مُتناسبة مع موقع وإمكانيات هذه الشُقق، إذ تتراوح أسعارها ما بين 32 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 125 ألف ريال سعودي.

حوش للإيجار في مكه الإيجار السنوي المطلوب 100000 مائة الف ريال شامل الكهرباء والماء قابل للتفاوض.

شقة للايجار في جدة حي. أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. ارض حوش منزل للايجار ذهبان طريق الدره جده المساحه 7400م موقع مميز للشركات والمؤسسات والنقل التواصل واتس واتس فقط التواصل.

عقار جدة عقارات للإيجار في جدة Abo Naif Aghamdi عقاري نشيط.

جدة, مكة • منذ 5 أيام. بادئ الموضوع abo naif aghamdi; شقق مفروشة في جدة متميزة شقق مفروشة بجدة رخيصة شقق مفروشة للايجار في جدة شقق مفروشة جدة عوائل إي سمسار السعودية.

Leave a Reply