حوش للايجار حي الورود جدة

حوش للايجار حي الورود جدة. شقة ثلاث غرف للإيجار في حي النزهة جدة. 3 غرف نوم وصالتين و 4 حمامات وغرفة للشغالة وغرفة للسائق.

شقق للايجار فى طريف حي الورود
شقق للايجار فى طريف حي الورود from www.sooqaqar.com

لدينا حوش للايجار بمساحة 450 متر مدخل 4 متر مع عداد كهرباء للمفاهمة التواصل مع المالك مباشرة ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) التواصل. شقق للايجار في جدة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي. شقق للايجار جدة حي أخرى :

46,000 ريال / سنوياً اسم مكتب العقار:

لدينا حوش للايجار بمساحة 450 متر مدخل 4 متر مع عداد كهرباء للمفاهمة التواصل مع المالك مباشرة ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) التواصل. 3 غرف نوم وصالتين و 4 حمامات وغرفة للشغالة وغرفة للسائق. شقق للايجار في جدة حي الورود بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار، مفروشة وغير مفروشة، ايجار يومي او شهري او اسبوعي.

وحده سكنيه شمال الحرزات مع حوش للإيجار.

45,000 ريال اقوى العروض العقارية للايجار جدة حي الورود بواسطة عقاري جدة مكالمة 0535353961 أرسل رسالة نصية قصيرة رقم النسخ عقارات تجارية مخزن غير مفروشة للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة حي الوادي المفتوح ، ادخل الان! بحث:جدة عقارات للإيجار بأفضل أسعار

شقق للايجار من المالك مكتب عقار :

شقة ثلاث غرف للإيجار في حي النزهة جدة. تم إدراج 10 عقارات للإيجار على النحو التالي:الورود جدة, من sar 100,000. ٧ غرف + حوش للايجار الشهري او السنوي عدد ٧ غرف كبيره تناسب سكن للشركات والمؤسسات الكبيره التي لديها عدد افراد كثير

شقق للايجار جدة حي أخرى :

حي الورود الشقة تتكون من: 78,000 ريال / سنوياً اسم مكتب العقار: يقع حي الفيحاء شمال جدة ويمتاز بمجاورة عدد من الأحياء الحيوية الفاخرة حيث يجاور كل من البغدادية الشرقية بالإضافة إلى حي الورود والنسيم والسليمانية كما تقع جامعة الملك عبد العزيز.

قبل يوم و 19 ساعة.

شقة فاخرة في الورود تشطيب مميز الدور الاول واجهه زجاجيه مطله ديكورات داخليه تتكون من عدد 2 غرفة نوم بالاضافة الى صالة ومطبخ وعدد 3 دورات مياه غاز مركزي يوجد غرفة شغالة. دخول ا الخيررررر قبل 3 ايام و 10 ساعة جده حوش بحي الحرازات للايجار مساحته 900 متر يحتوي على ثلاث غرف ودورت مياه عداد كهرباء خزان ماء ينفع سكن عمالة المطلوب 35 الف السعر:35000 92883584 حراج العقار. ٣ حمام غرفة خادمة التواصل:

Leave a Reply