حوش للايجار طريق مكة جدة القديم

حوش للايجار طريق مكة جدة القديم. جدة, مكة • منذ 4 أيام. كما تبدأ اسعار شقق للايجار بمكة العوالي من 18 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 85 ألف ريال سعودي سنويًا، وتتنوع شقق قريبه من الحرم ما بين شقق مفروشة بمكة قريبة من الحرم و شقق ايجار في مكه وتتراوح.

مستودع للإيجار في جنوب جدة تطبيق عقار
مستودع للإيجار في جنوب جدة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

جدة, مكة • منذ 3 أيام. تحتوي مدينة جدة على أكبر ميناء بحري يقع على البحر الأحمر، كما أنها تُعتبر مرفأً وميناء رئيسي لتصدير واستيراد البضائع بالمملكة، وهو ما يُساهم في زيادة زوارها من داخل وخارج المملكة بالاضافة إلى ان جدة هي بوابة مكة. سكن غرفتين ومطبخ وحمام جديده مع حوش مساحة ٣٠٠ م ينفع للتخزين او ورشه او موقف سيارات.

جدة, مكة • منذ 3 أيام.

جدة, مكة • منذ 4 أيام. طريق مكة المكرمة جدة المباشر jeddah makkah direct road من هنا يمكنكم أضافة معلومة جديدة أو تعديل معلومة خاطئة. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني.

شقة مفروشة للإيجار لتواصل وتساب 0595250176.

كما تبدأ اسعار شقق للايجار بمكة العوالي من 18 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 85 ألف ريال سعودي سنويًا، وتتنوع شقق قريبه من الحرم ما بين شقق مفروشة بمكة قريبة من الحرم و شقق ايجار في مكه وتتراوح. قريبه من طريق مكه جدة القديم شارع مسفلت وقريبه من الخدمات. 2184969إستراحة للإيجار في طريق مكة القديم, حي الفضل, مدينة جدةإستراحة العائلة.

سكن غرفتين ومطبخ وحمام جديده مع حوش مساحة ٣٠٠ م ينفع للتخزين او ورشه او موقف سيارات.

شقق 3 غرف ايجار شهري. حوش للايجار على طريق مكه القديم كيلو ١٤ خلف مطعم ابوزيد المساحه ١٨٠٠م بصك وفيه عداد ١٠٠ وفيه غرفتين بسعر ممتاز ٠٥٥٤٦٤٥١٤٣. حوش للايجار على طريق مكه القديم كيلو ١٣ خلف مطعم ابو زيد المساحه ١٨٠٠ م ج ٠٥٥٤٦٤٥١٤٣.

شقة للإيجار في طريق مكة جدة القديم مكة المكرمة.

جدة, مكة • منذ 4 أيام. حوش للبيع او الايجار بحداء طريق مكه جدة القديم الحوش بوثيقه والمنطقه ماعليها ازاله للبيع ب٣٥٠ الف او الايجار ب١٢٠٠ ريال مجلس الوزراء يقر الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 2020.

شقق للإيجار على موقع السوق المفتوح يحتوي موقع السوق المفتوح على الكثير من إعلانات شقق للإيجار في السعودية ويمكن للباحثين إيجاد الشقة التي.

عمارات للايجار | 900 م۲ | اربع طوابق. عقار جدة عقارات للإيجار في جدة. جدة, مكة • منذ 5 أيام.

Leave a Reply