حي ابحر الشمالية في جدة

حي ابحر الشمالية في جدة. شقق جديدة للبيع في حي الصواري ابحر الشمالية في جدة 5 غرف في جده بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله شقق فاخرة للبيع في حي الصواري ابحر الشمالية في جدة ( مخطط الفال ) 5 غرف بأسقف عالية و. دوبلكس للبيع فى ابحر الشمالية:

فيلا للإيجار في جدة حي أبحر الشمالية موقع سكن
فيلا للإيجار في جدة حي أبحر الشمالية موقع سكن from sa.sakan.co

فندق ومنتجع مكارم النخيل من افضل فنادق جدة في حي ابحر الشمالية ، تصنيف 4 نجوم يتميز بموقع مثالي على البحر والخليج الشمالي في جدة و يحتوي الفندق على شاطئ خاص ، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة. فيلا للبيع في ابحر الشمالية حي الياقوت. أبحر الشمالية حي الجهوري بجدة في جده.

أفضل فلل للبيع بأبحر الشمالية، قارن بالصور والأسعار بين 25 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في أبحر الشمالية ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

• بما أن البحر هو المكان الذي سوف تصنع فيه ذكرياتك الجديدة، فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على طول الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر وأمواجه. نقدم فيما يلي 6 من احياء شمال جده الراقيه مع عرض المواقع الخاصة بها بالإضافة إلى أهم التفاصيل الخاصة بها وأسعار العقارات فيها. ارض سكني بمخطط رقم ٢٩ / ج / س في حي الخليج رقم القطعه ٣٨٢٩ مساحه ٤٥٠ مترشارع ١٦ شمالااطوال١٥ في ٣٠ م لها قرار مساحي وصك اكتروني مطلوب ٧٢٠٠٠٠ الف + عمولة السعي.

ابحر الشمالية, جدة, مكة المكرمة.

فيلا للبيع لقطه ابحر الشماليه حي الياقوت | بروبرتى فيندر. متر مربع 200 شقة للبيع.شقق فاخرة للبيع في أبحر الشمالية حي الصواري رقم العرض (023) • مساحة 165 م • مكونات العقار 5غرف + صاله +مطبخ + 4 دوره. أرقى احياء شمال جدة السكنية، تبلغ.

قائمة المخططات الموجودة في حي ابحر الشمالية، مدينة جده مخططات الموجودة في حي ابحر الشمالية، مدينة جده.

5 + غرفة خادمة حمامات: دوبلكس للبيع فى ابحر الشمالية: ابحث عن عقارات للبيع في حي ابحر الشمالية بجدة افضل العقارات بحي ابحر الشمالية بالتقسيط والكاش فلل وشقق واراضي للبيع في حي ابحر الشمالية ابحث بالخريطة او بالصور.

مخطط 182 مخطط 440 مخطط 230 مخطط 1097.

فيلا للبيع في ابحر الشمالية حي الياقوت. تقع أبحر الشمالية في الجزء الشمالي من مدينة جدة، ويحدها من الجهة الشمالية أملاك الغير بطول 1,400 م وطريق عرض 32 م، ومن الجهة الجنوبية مخطط رقم ج س 308 بطول 2,000 م وطريق عرض 32 م، ومن الجهة الشرقية أملاك الغير بطول 1,100 م وطريق عرض. يضم حي ابحر الشمالية بجدة مجموعة من افضل فنادق.

شقق 190 متر² 6 4.

أرض للبيع في شارع أبي موسى الجمّال حي أبحر الشمالية جدة. أبحر الشمالية حي الجهوري بجدة في جده. قبل يوم و 23 ساعة.

Leave a Reply