حي ابرق الرغامة غرب جدة

حي ابرق الرغامة غرب جدة. شقه تتكون من 4 غرف مدخلين صاله 3 دورات مياه مطبخ خزان مستقل علوي وسفلي موقف خاص جميع الخدمات متوفره ب الحي الموقع حي الرايه ابرق الرغامه شقه للايجار حي الرايه ابرق الرغامه في جده.

عمارة للإيجار 22504 حي ابرق الرغامة, جدة
عمارة للإيجار 22504 حي ابرق الرغامة, جدة from aqarphone.com

٤ غرف نوم ٥ غرف نوم ٣ غرف نوم +٦ غرف. شقه تتكون من 4 غرف مدخلين صاله 3 دورات مياه مطبخ خزان مستقل علوي وسفلي موقف خاص جميع الخدمات متوفره ب الحي الموقع حي الرايه ابرق الرغامه 2920، حي ابرق الرغامة، جدة 22272 7289، السعودية رقم المعلن :

Mohamed Hamaad سكن موظفين 45 م٢ كاش فقط

( يوجد شقق للتمليك تصميم رائع و تشطيب فاخر) في حي ابرق الرغامة بجدة مساحة الشقة 160 متر شقة تتكون من ( 4) غرف مدخلين 3 حمامات مطبخ امريكي مقابل الصالة خزان علوي وسفلي مستقل موقف خاص و غرفة سائق قريبة من: حي ابرق الرغامة وهو أحد أحياء شرق جدة ويتميز الحي بكونه أحد الأحياء السكنية الخدمية التي تمتاز بتنوع العقارات السكنية لاسيما شقق للايجار ابرق الرغامه والتي تعد مقصد الباحثين عن الاستقرار شرق جدة من حديثي الزواج. تم إدراج 22 عقارات للبيع على النحو التالي:أبرق الرغامة جدة, من sar 300,000.

شقة للايجار جدة حي السليمانية الشرقيه ابرق الرغامه في جده

بحي السليمانية الشرقي خلف محطة السليمانية الشرقية يوجد في العقار فيلتين امامية دورين دور. أبرق الرغامة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. 10 km from center (جدة) world hall (don't use this category,.

2920، حي ابرق الرغامة، جدة 22272 7289، السعودية رقم المعلن :

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. ابرق الرغامة is a hall (don't use this category, instead help removing it by refining) located in jeddah. A algamdi12345 قبل 12 ساعة.

ابحث عن عقارات للبيع في حي ابرق الرغامة بجدة افضل العقارات بحي ابرق الرغامة بالتقسيط والكاش فلل وشقق واراضي للبيع في حي ابرق الرغامة ابحث بالخريطة او بالصور.

اراضى للبيع في حي ابرق الرغامة بجدة اراضى للبيع بجدة بسعر المتر والصور بحي ابرق الرغامة اراضى حي ابرق الرغامة ابحث بالخريطة او بالصور اراضى للبيع بالتقسيط تمويل عقاري مميز. شركة نقل عفش بجدة حي ابرق الرغامة نتميز بجودة الخدمة التي يتم تقديمها في مجال نقل العفش الذي يتم باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، مع توفير المعدات اللا. للبيع ارضين جنب بعض با 55 بحائل.

2920، حي ابرق الرغامة، جدة 22272 7289، السعودية رقم المعلن :

0506251201 للايجار محلات بصك شرعي رخصه بناء ومحلات على شارع رئيسي متجه الى كبرى الملك عبدالله السليمانيه.بحى الصواعد. فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق جدة حي ابرق الرغامة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك. حي ابرق الرغامة جدة واحد من أكبر و أهم احياء شرق جدة كما أنه أحد المواقع التاريخية السعودية، فقد كان في السابق ممرًا

Leave a Reply