حي الساحل لؤلؤة الجنوب جدة

حي الساحل لؤلؤة الجنوب جدة. فلل للبيع في حي لؤلؤة الساحل جنوب جده ( غرب القرينة) دور واحد مساحه ٣٠٠ متر سوبر لوكس مكونه من التالي ؛ ٥ غرف + مطبخ + صاله كبيره + ٣ دورات مياه + مدخلين رجال واخر لنساء + سطح + حوش امامي مؤسس مصعد قريبه من البحر يوجد ضمانات. معلومات عن حي الريان جدة.

أرض سكنية للبيع في جدة, الحي الساحل موقع سكن
أرض سكنية للبيع في جدة, الحي الساحل موقع سكن from sa.sakan.co

أرض سكنية للبيع في حي اللؤلؤ، شمال جدة. حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في جده اراضي. فيلا للبيع فاخرة في حي اللؤلؤ، شمال جدة.

يُعتبر حي النسيم من افضل احياء جنوب جدة ويحدهُ من ناحية الشمال حي بني مالك، ويحده من ناحية الجنوب حي الفيحاء، بينما يحدهُ من ناحية الشرق الطريق الدائري، ومن الغرب حي الورود.

حي الريان جدة أحد الأحياء السكنية الفاخرة الواقعة شمال مدينة جدة ويمتاز الحي السكني بوفرة الخدمات والعقارات السكنية ذات الطراز العمراني العصري والتي تُعتبر فلل. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. حي اللؤلؤ، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

مكتب لؤلؤة الساحل الغربي للخدمات العامه Is Located In جدة.

اعلانات السوق المفتوح في جدة حي الساحل : حراج العقار اراضي للبيع اراضي للبيع في جده اراضي. @156185664 @_askjeddah_ جده حي الساحل مخطط لؤلؤة الجنوب خلف قاعدة الملك فيصل البحرية طريق الكورنيش الجنوبي.للاسعار اتواصل 0561884777 اعطيك التفاصيل لكل شاليه.

ارض في حي الساحل قريبة من مشروع رفيرا جدة وشاطي السيف تقع الارض على شارعين 15+15 مميزة خلف الارض بقطعة يوجد حديقة ومسجدوتقبل الفصل على اثنين مساحة الارض 745.5 اول مخطط في جنوب جدة على طريق.

أرض للبيع في حي الساحل جدة. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا. استلام إعلانات جديدة عبر البريد الإلكتروني جدة حي الساحل حفظ هذا البحث إنشاؤك لإشعار البريد الإلكتروني هذا يعني موافقتك على إشعار قانوني و سياسة الخصوصيّة الخاصّة بنا.

الوسوم عقار جدة عقارات للبيع في.

حي الزمرد جدة أحد أجمل الأحياء الساحلية تعرف على أبرز مميزاته | مدونة بيوت السعودية; ارض تجارية في حي الساحل ( لؤلؤة الجنوب سابقا) من المالك مباشرة.المساحة 600 متر مربع الحد 560 الف 0542633699. معلومات عن حي الريان جدة.

فيلا للبيع فاخرة في حي اللؤلؤ، شمال جدة.

فلل للبيع في حي لؤلؤة الساحل جنوب جده ( غرب القرينة) دور واحد مساحه ٣٠٠ متر سوبر لوكس مكونه من التالي ؛ ٥ غرف + مطبخ + صاله كبيره + ٣ دورات مياه + مدخلين رجال واخر لنساء + سطح + حوش امامي مؤسس مصعد. أرض للبيع بجده حي الساحل مخطط لؤلؤة الجنوب على شارع تجاري وأقرب مخطط للكورنيش الجنوبي والأرض مملوكه بصك إلكتروني مساحة 525م. الخارطة التي تكونت بمساهمة مستخدمين أمثالك!

Leave a Reply