حي السلامة جدة شارع الامير سلطان

حي السلامة جدة شارع الامير سلطان. تضم مدينة جدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الـمستوصفات وعيادات. الاندلس مول السلام مول عزيز مول تاون سكوير حى السامر شارع الامير سلطان فرعنا في مكة :

شقة للإيجار في شارع الامير سلطان ، حي السلامة ، جدة ، جدة 2976386
شقة للإيجار في شارع الامير سلطان ، حي السلامة ، جدة ، جدة 2976386 from sa.aqar.fm

بالإضافة إلى صور، نصائح ومواقع هذه الأماكن على جيران. شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز is a شارع located in جدة. محل للإيجار في طريق الامير سلطان حي السلامة جدة.

شارع الأمير سلطان، حي السلمة، جدة, السلامة.

قريبه جدا من شارع الامير سلطان الشقه مكونه من غرفتين نوم و غرفه مجلس ( صالون) و صاله صغيرة يوجد بها طاوله طعام و حمامين و مطبخ جاهز بجميع المعدات. تضم مدينة جدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الـمستوصفات وعيادات. شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز is a شارع located in جدة.

مجمع النور التعليمي 1 كيلو متر;

أرض للبيع في شارع عبيد الله بن بطه حي السلامة جدة. حي السلامة شارع الأمير سلطان في جده (أبراج ليليان الواقعة في شارع الأمير سلطان) تعتبر من أفضل الوجهات الاستثمارية في جده حاليًا وذلك لتميزنا عن غيرنا بالموقع المميز الذي يقع على أربع شوارع. الموقع:حى السلامة شارع الامير سلطان.

خطط لرحلتك الآن واحجز غرفتك في سيتادينس السلامة جدة بأقل سعر متاح.

شارع الامير سلطان 2.7 كيلو متر بلدية جدة الجديدة 2.2 كيلو متر; عماره للبيع هدد ملحق السلامه قريب من شارع الامير سلطان العقار شارعين 16_12 المساحه 440م.

بالإضافة إلى صور، نصائح ومواقع هذه الأماكن على جيران.

و مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة. الاندلس مول السلام مول عزيز مول تاون سكوير حى السامر شارع الامير سلطان فرعنا في مكة : و مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة.

تمتع بأفضل الأسعار والعروض الحصرية من المسافر.

تصفح أفضل أماكن شارع الأمير سلطان في جدة. جدة الجديدة حي الروضة مجمع الخطوط السعودية شارع صاري حي الاندلس حي الزهراء حي السلامة بلدية. 45.000 ريال نظام الإيجار دفعتين.

Leave a Reply