حي السلامة جدة طريق المدينة المنورة

حي السلامة جدة طريق المدينة المنورة. أرض تجارية بحي السلامة طريق المدينة المنورة. فندق المنزل هابيتات من فنادق جدة حي السلامة تصنيف 3 نجوم يتميز بموقع مثالي حيث يقع شارع التحلية وعدد من مناطق التسوق في مكان قريب، كما تبعد الشواطئ والشعاب.

مكتب تجاري للإيجار في طريق المدينة المنورة ، حي السلامة ، جدة ، جدة
مكتب تجاري للإيجار في طريق المدينة المنورة ، حي السلامة ، جدة ، جدة from sa.aqar.fm

(19) + حي النسيم (18) + طريق المدينة (16) + شارع فلسطين (16) + شارع صاري (16). أقرب مستوصف حكومي في مكة المكرمة أرض تجارية بحي السلامة طريق المدينة المنورة.

أقرب مستوصف حكومي في مكة المكرمة

فورد توكيلات الجزيرة للسيارات in جدة öffnungszeiten heute. شقة للإيجار في طريق المدينة المنورة فرعي حي السلامة جدة. طريق المدينة المنورة، البديعة، الرياض 12982.

موسى بن نصير بحي السلامة في مدينة جدة 23436.

طريق المدينة المنورة، حي السلامة، السلامة، جدة 23436, saudi arabia, telefon:+966 9200 02999, öffnungszeiten, bild أرض للبيع في طريق المدينة المنورة فرعي حي السلامة جدة. الطرق الرئيسية حيوية وهو طريق المدينة المنورة.

أرض تجارية بحي السلامة طريق المدينة المنورة.

تصفح أفضل أماكن حي السلامة في جدة. موقع هدد شارعين ضهيرة التجاري إليك كافة المعلومات وكل ما يخص حي السلامة في جدة من أبرز العقارات طلباً بالإضافة إلى متوسط أسعارها وسعر البيع بالمتر، اضغط هنا لتعرف المزيد.

حي السلامة مطلة على طريق المدينة اجار يومي شهري نوع الوحدة :

ويبعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة وأقل من 10 دقائق عن مطار الملك عبد. (19) + حي النسيم (18) + طريق المدينة (16) + شارع فلسطين (16) + شارع صاري (16). حي الزهراء، مقابل مول الشاطئ، جدة.

يقع برج سلامة المكتبي في منطقة حيوية على طريق المدينة المنورة بالقرب من تقاطع حراء في حي السلامة بجدة.

فندق المنزل هابيتات من فنادق جدة حي السلامة تصنيف 3 نجوم يتميز بموقع مثالي حيث يقع شارع التحلية وعدد من مناطق التسوق في مكان قريب، كما تبعد الشواطئ والشعاب. بالإضافة إلى صور، نصائح ومواقع هذه الأماكن على جيران. 4791717شقة للإيجار في طريق المدينة المنورة, حي السلامة.

Leave a Reply