حي الشراع جدة المسافة من حي الروضة

حي الشراع جدة المسافة من حي الروضة. للتواصل 0521033461 موقع مميز تشطيب سوببريلوكس 5 غرف نوم ماستر صاله; يدعم القائمون على تطور حي الشراع ضمن أهم أحياء جدة بتقديم التنوع الشامل للعقارات عبر توفير فرص إقامة للعائلات في مخطط الشراع جدة وكما توفره للعملاء المستثمرين في إنشاء مشروع تجاري في هذا الحي المتكامل.

مطعم نارنججدة المرسال
مطعم نارنججدة المرسال from www.almrsal.com

حمّام حمّامين ٣ حمّامات ٤. ويعتبر هذا الحى او يسمى حى الاثرياء فهو يوجد به ارقى وافخم الفنادق والمطاعم الهامة وبه. حيثُ يتوفر شقق ذات مساحات واسعة للعائلات، شقق لغير المُدخنين، شقق للعرسان، شقق لذوي الاحتياجات الخاصة.

حي الشاطئ جده أحد الأحياء السكنية والسياحية في مدينة جدة يمتاز الحي بموقع مثالي على البحر الأحمر ويُعتبر أحد أجمل الأحياء في المنطقة، كما يمتاز الحي بالحيوية نظراً.

عماره حي الروضة جنوب شارع الكيال شقق للبيع في جدة حي الشراع بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة. حيثُ يتوفر شقق ذات مساحات واسعة للعائلات، شقق لغير المُدخنين، شقق للعرسان، شقق لذوي الاحتياجات الخاصة.

قبل يومين و 23 ساعة.

جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية. تُعد قصر لمسات الروضة بجوار مستشفى التخصصي خيار جيد للإقامة في شقق مفروشة جدة حي الروضة. فيلا في حي الشراع مساحة الارض ٣٢٢،٥م٢ مساحة المباني ٤٩٢ متر على شارع غربي عرض ١٥ متر الدور الأرضي يحتوي على موقف.

فيلا مستقلة فاخرة للبيع في حي الشراع.

يدعم القائمون على تطور حي الشراع ضمن أهم أحياء جدة بتقديم التنوع الشامل للعقارات عبر توفير فرص إقامة للعائلات في مخطط الشراع جدة وكما توفره للعملاء المستثمرين في إنشاء مشروع تجاري في هذا الحي المتكامل. خدمات متنوعة نقدمها ما قبل البيع ⬇ ⬅استقبال من المطار إلى ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

افضل شقق مفروشة حي الروضة جدة لعام 2020. للتواصل 0521033461 موقع مميز تشطيب سوببريلوكس 5 غرف نوم ماستر صاله; فيلا modern منفصلة تشطيب vip للبيع في حي الشراع.

متوسط أسعار عقارات حي الروضة جدة.

ابحث عن فلل للبيع في الشراع, جدة وبيوت للبيع بأفضل الأسعار في الشراع, جدة. حى الروضة الذى يقع فى الشمال الغربى لمدينة جدة ويكفينا انه يقع فى شارع التحلية احد معالم جدة الشهيرة. ويعتبر هذا الحى او يسمى حى الاثرياء فهو يوجد به ارقى وافخم الفنادق والمطاعم الهامة وبه.

Leave a Reply