حي الصفا 4 يعتبر شرق او غرب جدة

حي الصفا 4 يعتبر شرق او غرب جدة. مستعملة محتاج سياره كورولا 2013 استخدمها لاتزيد قيمتها عن. كما يمكنك التواصل مباشرة مع أي مدرسة.

مكتب تجاري للإيجار في شارع جبل ابو مغير ، حي الصفا ، جدة ، جدة
مكتب تجاري للإيجار في شارع جبل ابو مغير ، حي الصفا ، جدة ، جدة from sa.aqar.fm

الخارطة التي تكونت بمساهمة مستخدمين أمثالك! يعتبر تقييم الخدمات بحي الصفا جيد إلى ممتاز حيث حصلت خدمة الكهرباء والماء على%92، وحصلت خدمات الانترنت على تقييم%89، ثم يليها خدمات الشوارع والمرافق بتقييم%70، وحصلت الخدمات الطبية على تقييم%85. المطاعم:البيك ،الطازج ،بيتزا هت ،دومينوز بيتزا، ماك ،ركن جحا ،بلدي وريدان.

حي الصفا (جدة) Saudi Arabia / Makkah / Jiddah / جدة World / Saudi Arabia / Makkah / Jiddah, 8 کلم من المركز.

يعتبر حي الصفا من الأحياء الجديدة في منطقة جدة، ويعتبر من أهم الأحياء الراقية التي تجذب العديد من السكان إليها، وتم إنشاء هذا الحي في موقع متميز من مدينة جدة، حيث يحيط به عدد كبير من. ابحث عن 4 غرف نوم شقق للايجار في حي الصفا, جدة بأفضل الأسعار في حي الصفا, جدة. شقه للبيع بجده بحي الصفا افراغ فوري.

الخارطة التي تكونت بمساهمة مستخدمين أمثالك!

أبرز الأماكن التجارية في الحي: بحث:جدة عقارات للبيع بأفضل أسعار يتميز حي الصفا بجدة بموقع حيوي بين أفضل أحياء شمال جدة ويحيط به أبرز المعالم السياحية والمزارات التاريخية الشهيرة، يطل الحي من جهة الشمال على شارع الشيخ عبد العزيز بن باز.

ابحث بالخريطة او بالصور عمائر للبيع في حي الصفا, جدة بالتقسيط والكاش مجهزة بالخدمات للبيع إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية

شقق للبيع بجده حي الصفاء تشطيب سوبر لوكس ديكورات حديثه وعصريه مكونات العقار 5 غرف + صاله +مطبخ + 4 دوره مياه غرفه شغاله غرفه سائق + موقف خاص خزان علوي وسفلي. 4353 علي بن رفاعه، 6832، حي الصفا، شارع عزه بنت الحارث، حي الصفا، جدة 23455، المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“. استلام إعلانات جديدة عبر البريد الإلكتروني جدة ملحق للبيع حي الصفا حفظ هذا البحث إنشاؤك لإشعار البريد الإلكتروني هذا يعني موافقتك على إشعار قانوني و سياسة الخصوصيّة الخاصّة بنا.

مستعملة محتاج سياره كورولا 2013 استخدمها لاتزيد قيمتها عن.

حي الصفا بجدة حي الصفا هو حي سكني في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. قبل 12 ساعة و 52 دقيقة. يعتبر تقييم الخدمات بحي الصفا جيد إلى ممتاز حيث حصلت خدمة الكهرباء والماء على%92، وحصلت خدمات الانترنت على تقييم%89، ثم يليها خدمات الشوارع والمرافق بتقييم%70، وحصلت الخدمات الطبية على تقييم%85.

دليل مدارس مدينة جدة :

تم إدراج 301 عقارات للبيع على النحو التالي:جدة حي الصفا, من sar 720,000. كما يمكنك التواصل مباشرة مع أي مدرسة. معلومات عن الصفا تاريخ الصفا.

Leave a Reply