حي النخيل جدة شمال ام جنوب جده

حي النخيل جدة شمال ام جنوب جده. يمكن الوصول اليه عبر الاحداثيات التالية: النخيل، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

مجموعة أماكن الدولية فلل ثمار العزيزية
مجموعة أماكن الدولية فلل ثمار العزيزية from goamaken.com

حي النخيل شقة أربع غرف للإيجار في حي النخيل جدة الموقع: أربع غرف+ 2 حمام التواصل: تبعد المدينة 949 كم عن العاصمة الرياض، وتبعد 79 كم عن مدينة مكة المكرمة، وتبعد 420 كم عن المدينة المنورة، وتعد العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، وتُعدّ الوجهة الأولى في المملكة للسائح سواءً من داخل المملكة أو خارجها، يبلغ عدد سكانها 4,697,000 نسمة اعتبارًا من عام 2021، وتبلغ مساحتها الإجماليّة 84,658 هكتار (846.58 كـم )، وهي ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض وأكبر مدينة في من…

22,000 ريال / سنوياً اسم مكتب العقار:

يقع حيّ البلد في البلديّة التي تحمل الاسم ذاته، وهو أقدم الأحياء في مدينة جدّة، ويحتوي هذا الحيّ على العديد من الأسواق والمساجد والبيوت التّاريخيّة، ومنها: * شارع عرض 20 متر. النخيل، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

من المناطق الراقية في مدينة جدة، والتي تتميز بوجود المستشفيات والمرافق الحيوية والترفيهية التي تهم العائلة، بالإضافة إلى المدارس المتنوعة والجامعات.

شقه للبيع حي النخيل عمر الشقه جديدهالمكان جده مكونه من ٦ غرف و٤ دورات مياه غرفه خادمهمطبخ وصاله مدخلين المساحه ٢٥٠ المطلوب ٩٥٠. أربع غرف+ 2 حمام التواصل: حي الأمير عبد المجيد النموذجي.

حراج العقار محلات للايجار حراج العقار في جده محلات للايجار.

يقع حي الرويس في جنوب مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. افضل الأحياء في وسط جدة 1443. 8″e فنادق جده القريبة من شاطئ النخيل فندق ومنتجع مكارم النخيل اقرأ المزيد عن هذا الفندق فندق نارسيس ابحر جدة اقرأ المزيد عن هذا الفندق

شقه للبيع/ حي النخيل / جده.

لمعرفة المزيد حول افضل احياء جدة الجنوبية يمكنك زيارة المقال التالي حيث نعرض أسعار الأراضي. يتمركز حي النخيل جدة في موقع حيوي بشرق جده يحيط به الكثير من الأماكن السياحة والمعالم البارزة في جده، إذ يقع النخيل في شمال طريق الملك عبد الله الفرعي، وعلى مقربة من طريق فلسطين المجاور من جهة الشمال. يمكن الوصول اليه عبر الاحداثيات التالية:

حي النهضة جدة وهو أحد أرقى الأحياء السكنية الواقعة شمال الجدة ويمتاز الحي بوفرة الخدمات التعليمية والصحية مثل مستوصف النهضة جدة، كما يحتضن الحي عدداً جيداً من العقارات السكنية للبيع أو.

مستودع للإيجار في شارع الميناء بترومين، جنوب جدة. حي النخيل الشقة تتكون من: وفيما يلي نعرض عليكم نخبة من أحياء جدة وبالأخص أفضل أحياء شمال جدة والتي لا تقع ضمن أحياء جدة الصادر بشأنها قرار.

Leave a Reply