حي النخيل في جدة يقع في

حي النخيل في جدة يقع في. يوجد لدينا فلل للبيع في حي النخيل جدة مساحات مختلفة التواصل وتساب السعر :1600000 يسهل على المستخدم إيجاد ما يبحث عنه أو الإعلان عمّا يريد بيعه يوجد أقسام رئيسية وفرعية لعرض وتصفّح مختلف أنواع السلع والخدمات المتداولة بينهم.

فلل للبيع في حي النخيل تطبيق عقار
فلل للبيع في حي النخيل تطبيق عقار from sa.aqar.fm

إضافة تقييم طباعة إيميل لصديق تحميل pdf إضافة إلى المفضلات ضع اقتراح تقرير عن إعلان. تحتوي منطقة الشمال على أفضل أحياء جدة، فهي تضم أهم المرافق الحيوية من دوائر حكومية هامة ومستشفيات مثل: يتمركز حي النخيل جدة في موقع حيوي بشرق جده يحيط به الكثير من الأماكن السياحة والمعالم البارزة في جده، إذ يقع النخيل في شمال طريق الملك عبد الله الفرعي، وعلى مقربة من طريق فلسطين المجاور من جهة الشمال.

يسهل على المستخدم إيجاد ما يبحث عنه أو الإعلان عمّا يريد بيعه يوجد أقسام رئيسية وفرعية لعرض وتصفّح مختلف.

كما يمكنك التواصل مباشرة مع أي مدرسة من مدارس مدينة جده عبر. إضافة تقييم طباعة إيميل لصديق تحميل pdf إضافة إلى المفضلات ضع اقتراح تقرير عن إعلان. فيلا للبيع في شارع جويرية بنت الحارث حي النخيل الرياض.

حي النخيل واحد من أهم أحياء شمال الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والذي يعد من أرقي الأحياء الموجودة في هذه المنطقة وهو يقع ضمن الأحياء التابعة إلى بلدية المعذر حيث أنه يوفر عقار متميز قريب من كافة الخدمات.

أرض للبيع في شارع محمد بن ابراهيم المبارك حي النخيل جدة. فيلا للإيجار في شارع وادي الحمامة ، حي النخيل ، الرياض (الإعلان ينتهي بعد 27 أيام) السعر: يتخذ الحي موقعاً مميزاً في جدة، إذاً اين يقع حي الواحة في جدة ؟.

يوجد لدينا مستودع مساحات الجماليه 5000في قويز.

دليل مدارس مدينة جده : شمالاً شرع عرض 20 م بطول 25 متر جنوباً شارع عرض 20 م بطول 25 متر شرقاً قطعه بطول 35.95 سنتمتر موقع شاطئ النخيل جدة وكيفية الوصول اليه يقع الشاطئ في شارع الامير عبد الله الفيصل الفرعي في منطقة ابحر الشمالية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

هل يوجد الرهن أو القيد الذي يمنع او يحد من التصرف او الانتفاع من العقار؟.

يوجد لدينا اكثر من موقع ===== للاستفسار الرجاء الاتصال بنا ع الرقم / ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) 0554562710. محمد 0503153344 معدات محلات ومطاعم أخرى. ارض واقعه في حي النخيل مساحتها 881.25 م منطقه فلل.

اسعار العقارات في حي بني مالك جدة.

تحتوي منطقة الشمال على أفضل أحياء جدة، فهي تضم أهم المرافق الحيوية من دوائر حكومية هامة ومستشفيات مثل: 33.000 و 642 ريال سعودي للإيجار شقة في مجتمع النخيل من ثلاث غرف. مستشفى الملك فهد، والمستشفى السعودي الألماني، ومستشفى الملك.

Leave a Reply