حي النزهة جدة شقق للايجار

حي النزهة جدة شقق للايجار. ع عضو 805777 قبل 6 دقيقة. شقق للايجار في الزرقاء حي النزهة بارخص الاسعار، شقق للايجار يومي، اسبوعي، شهري، استديو مفروش وغير مفروش.

شقة للإيجار في شارع نومان ، حي النزهة ، جدة ، جدة 3253958 تطبيق عقار
شقة للإيجار في شارع نومان ، حي النزهة ، جدة ، جدة 3253958 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الواحة في جده المحتالون يتهربون من اللقاء ويحاولون إخفاء هويتهم وتعاملهم غريب. شقة للايجار فاخره جداً في حي النزهة: شقق للايجار بحي النزهة بجدة عوائل و عزاب و مفروشة ، لنساعدك في البحث عن شقق للايجار حي النزهة جدة بافضل الاسعار.

شقق ٤ غرف نوم للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق مكة حي النزهة المفتوح ، ادخل الان!

شقة ثلاث غرف للإيجار في حي النزهة جدة الموقع: شقق للايجار بحي النزهة بجدة عوائل و عزاب و مفروشة ، لنساعدك في البحث عن شقق للايجار حي النزهة جدة بافضل الاسعار. شقة جديدة فخمة حي النزهة خمسة غرف و ثلاث حمامات وصالة ومدخلين+ مطبخ جاهز+ مكيفات + مخزن+ نجف واضاءات كل الغرف+ خزان ماء منفصل+ موقف سيارة+ موقع متميز بين طريق المدينة وطريق الستين بدون عمولة من المالك مباشرة

مجلس ، مقلط ، صالة ، 3 غرف نوم ، مطبخ ، 3 دورة مياه.

شقة ثلاث غرف وصاله ودورتين مياه التواصل: شقة للايجار السنوي في جدة حي النزهة. ٢ غرفتا نوم غرفة نوم +٦ غرف.

حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الواحة في جده المحتالون يتهربون من اللقاء ويحاولون إخفاء هويتهم وتعاملهم غريب.

22,000 ريال / سنوياً اسم. ع عضو 805777 قبل 6 دقيقة. شقة خاصة للايجار اليومي والاسبوعي.

شقة للايجار نظيفة بحي النزهة تقع بجوار مسجد خديجة و قريبة من شارع الستين وتبعد 3 دقايق عن مجمع العرب مكونة من 3 غرف حمامين مطبخ صالة ويوجد موقف ومصعد

٣ غرف صاله حمامين مطبخ راكب نظيفه جدا التواصل: حراج العقار شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي النزهة في جده المحتالون يتهربون من اللقاء ويحاولون إخفاء هويتهم وتعاملهم غريب. 20,000 ريال / سنوياً اسم مكتب العقار:

قبل يوم و 4 ساعة.

شقة بالدور الأول 6 غرف، صالة، ثلاث حمامات، مطبخ بخزين يتوفر موقف سيارة واحد مظلل يتوفر مصعد الايجار سنوي: شقق للايجار حي النزهه شارع حراء ٢ غرف وصاله ١ حمام ومطبخ غير راكب الإيجار ١٥٠٠ ريال شهري عداد كهرباء مستقل للتعاقد ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) السعر : لا تفوّت الفرصة احصل على اشعارات العقارات الجديدة النزهة.

Leave a Reply