حي غرب المزارع شارع جدة الجبيل

حي غرب المزارع شارع جدة الجبيل. 2777 فلسطين، حي بنى مالك، جدة 23232 8823 falastin,. Gharb al mazari subdivision, al jubail, eastern.

أراضي للبيع في حي مخطط غرب المزارع تطبيق عقار
أراضي للبيع في حي مخطط غرب المزارع تطبيق عقار from sa.aqar.fm

2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وصالة مساحة البناء للعمارة 551 متر مربع العمر: شقة للإيجار في شارع سهيل بن عدي حي الملك فيصل الرياض 3,000 ريال شهري; أرض للبيع في ذهبان جدة;

شقة للإيجار في شارع الاشبيلي حي مخطط غرب المزارع الجبيل.

فيلا للبيع في طريق 4 ، حي المطرفية ، الجبيل. السجل التجاري رقم ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) 🔷 ️🔷 ️ رقم الاعلان العقاري 4743658 🔷 🔷 ارض بالجبيل حي غرب المزارع / ش 🔵المساحة 300 🔵قطعة 65 🔵شارع شرق 8 🔵السوم على السوم 🔴🔴🔴.اعتذر من الوسطاء 📣📣📣 التواصل. تحديث قبل 3 اسابيع و يوم.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

ابحث بالخريطة او بالصور عقارات للايجار في مخطط غرب المزارع, الجبيل ايجار شهري وسنوي مجهزة بالخدمات إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية. ٨ سنوات غير مؤجرة حالياً أو. عمارات للايجار في حي مخطط غرب المزارع الجبيل , ادخل الان وتصفح الاعلانات فقط على السوق المفتوح.

7 سنوات أو الإيجار ٨٥ ألف.

شقة للإيجار في شارع الاشبيلي حي مخطط غرب المزارع الجبيل 900 ريال شهري; دخل العمارة 80 الف سنوي 334 م² المساحة شرق. قطعة الأرض الزراعية رقم 1/9.

ابحث بالخريطة او بالصور فلل وبيوت ومجهزة بالخدمات للبيع بالتقسيط او الدفع.

عمارات للايجار تجدها في موقع السوق المفتوح اضغط هنا للتفاصيل 1,100,000 sar al ahsa, al. للبيع عمارة في حي غرب المزارع في الجبيل مساحة ٣٣٤ م.

شقه في مدينة الجبيل بحي غرب المزارع.

شقق للبيع في الجبيل حي مخطط غرب المزارع بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة مزرعة للبيع غرب الجبيل غرب قرية الهدا. 1,130,000 sar al jubail, eastern.

Leave a Reply