خدمات القنصلية المصرية في جدة

خدمات القنصلية المصرية في جدة. المستندات المطلوبة لإصدار جواز السفر المقروء آليا (المُميكن) ‌أ. تجديد جواز السفر المصري في السعودية من الأمور التي تشغل بال الكثير من المقيمين المصريين بالمملكة العربية السعودية، والذي حرصت القنصلية المصرية في المملكة على تسهيل استخراجه لجميع المقيمين مقابل بعض الرسوم.

رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة ترنداوى
رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة ترنداوى from trandawy.com

عن القنصلية عن القنصلية كلمة السيد السفير كلمة القنصل العام المعاملات القنصلية; عن القنصلية كلمة السيد السفير. القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة مكتب التمثيل العمالي مكتب التمثيل العسكري.

الخدمات التي تقدمها القنصليات المصرية.

المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر بدل فاقد. الخدمات التي تقدمها القنصليات المصرية. حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة لابد أن تكون مسجلاً.

المستندات المطلوبة لإصدار جواز السفر المقروء آليا (المُميكن) ‌أ.

تعمل القنصلية المصرية في جدة علي تقديم العديد من الخدمات المهمة للمواطنين المقيمين في المملكة و من بين أهم الخدمات الإلكترونية هي خدمة حجز المواعيد ، هده الخدمة تسمح للمواطن الإنتقال الي مقر. تجديد جواز السفر المصري في السعودية من الأمور التي تشغل بال الكثير من المقيمين المصريين بالمملكة العربية السعودية، والذي حرصت القنصلية المصرية في المملكة على تسهيل استخراجه لجميع المقيمين مقابل بعض الرسوم. رقم القنصلية المصرية في جدة.

إنفاذاً لتوجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم بخصوص رعاية وحماية وخدمة المغتربين الأردنيين، في كافة دول العالم، تحرص وزارة الخارجية وشؤون.

لحجز موعد فى القنصلية يمكنك تحميل التطبيق الخاص بنا على الهاتف من خلال الروابط التالية كما يمكنك معرفة العديد من خدمات التوكيلات الرسمية، والشروط. في إطار سعي القنصلية العامة بدبي للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لأبناء الوطن في الخارج، تعلن القنصلية اليوم عن تدشين موقعها الإلكتروني من أجل توفير منصة واحدة يستقي منها المواطن المعلومات الصحيحة الخاصة بالخدمات.

أرحب بسيادتكم على موقع القنصلية المصرية العامة في جدة والذي تم إطلاقه ليضم كافة الخدمات التي تقدمها القنصلية للسادة المواطنين الكرام في دائرة اختصاص البعثة، ويسعدها استقبالكم في أوقات العمل الرسمية وعبر خطوط.

تعمل القنصلية المصرية في المملكة العربية السعودية على تقديم كافة الخدمات اللازمة من أجل المواطنين القاطنين والزائرين داخل الأراضي السعودية، حيث تقوم بتسهيل الإجراءات اللازمة مثل إصدار جوزات. الثلاثاء، 06 مايو 2014 12:00 ص. المستندات المطلوبة لإصدار جواز السفر المقروء آليا (المُميكن) ‌أ.

حدد موعدًا مسبقًا قبل دخول السفارة ، حتى نتعرف معًا على خدمة الحجز عبر الإنترنت لمراجعي السفارة السودانية بجدة ورابط الحجز هناك.

يمكنك التواصل مع الموقع الرسمي للقنصلية المصرية بجدة على شبكة الإنترنت من هنا. القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة مكتب التمثيل العمالي مكتب التمثيل العسكري. الاتصال على رقم القنصلية الموحد:

Leave a Reply