خروف الشيف فرع الصفا جدة

خروف الشيف فرع الصفا جدة. أوقات العمل من ١م إلى ٢ص جميع أيام الاسبوع. لا توجد حمامات نساء ورجال.

خروف الشيف Lamb Chef BBQ Joint in الصفا
خروف الشيف Lamb Chef BBQ Joint in الصفا from foursquare.com

رقم هاتف مطعم خروف الشيف الصفا. الصفا فرع العوائل مقابل مطعم ريدان. اسعار خروف الشيف مدفون في السعودية 2021 سعر خروف كامل مدفون مع رز بشاور بـ 1, 488 ريال سعودي.

تشرفنا زيارتك و متاكدين بانها لن تكون المرة الاخيرة لك.

اسعار خروف الشيف مدفون في السعودية 2021 سعر خروف كامل مدفون مع رز بشاور بـ 1, 488 ريال سعودي. الوقت الان في مصر مساءً. تتميز اسعار خروف الشيف بأنها تتناسب مع الخدمة التي يقدمها صاحب المطعم في كافة الفروع الخاصه به وسوف نعرض هذه الفروع وتلفوناتها واسعار ومنيو.

سيتم رفع أذان الفجر من خلال الموقع.

موعد أذان الفجر في مصر. يتميز خروف الشيف بتنوع الاطباق و جودة الطعام. خروف الشيف للطعم العربي الأصيل فروعنا:جدة،مكة،أبها،نجران،الرياض،الامارات،البحرين.

من ناحية الخدمات تقييمي صفر.

رقم هاتف مطعم خروف الشيف الصفا. الانطباعات و بفضل الله تمكنا من فتح اول مطعم في عام ٢٠١٧ في مدينة جدة. طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز/ تقاطع شارع.

لا توجد حمامات نساء ورجال.

يمتلك مطعم خروف الشيف عدة فروع في اماكن مختلفه بالسعودية، وتقع هذه الفروع بالأماكن التالية : الصفا فرع العوائل مقابل مطعم ريدان. يقع هذا الفرع مقابل مطعم ريدان _ الصفا _ جدة.

خروف الشيف للطعم العربي الأصيل فروعنا:

فرع العوائل، مقابل ( مطعم ريدان)، ٠٥٦٥٦٤١٥٩٩، ٠٥٣٠٠٧٢٢٥٢. أوقات العمل من ١م إلى ٢ص جميع أيام الاسبوع. See all 76 photos taken at lamb chef by 3,793 visitors.

Leave a Reply