خطة بكالوريوس التربية الخاصة في جامعة جدة

خطة بكالوريوس التربية الخاصة في جامعة جدة. الجامعات الاهلية بجدة واسعارها 1444. الرؤية تكون إدارة التربية الخاصة بمحافظة جدة أنموذجًا على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي تربويًا و مهنيًا وتقنيًا واجتماعيًا في مجال خدمة الأفراد أشخاص ذوي الإعاقة .

وظائف "مُعيد" شاغرة في كليات جامعة القصيم صحيفة تواصل الالكترونية
وظائف "مُعيد" شاغرة في كليات جامعة القصيم صحيفة تواصل الالكترونية from twasul.info

الخطة الدراسية لقسم التصميم الداخلي في كلية التصاميم والفنون ,الخطة الدراسية لقسم التصميم الداخلي. إدارة العلاقات الثقافية والتعاون الدولي; مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

الجامعات الاهلية بجدة واسعارها 1444.

مركز التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد. جامعة جدة تطلق برامج بكالوريوس ودبلوم النشاط البدني وعلوم الرياضة للفتيات. تقديم برامج نوعية في مجالي القانون.

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

جامعة الأعمال والتكنولوجيا يتم دفع رسوم دراسية قدرها 2000 ريال سعودي للساعة الواحدة وذلك في تخصصات الهندسة المختلفة، بينما تختلف رسوم تخصصات إدارة الأعمال. أسس قسم التربية الخاصة في كلية المعلمين آنذاك مع بداية العام الدراسي 1422/1323هـ ليكون القسم الثاني على مستوى المملكة العربية السعودية. تضم كلية التربية بجامعة جدة الأقسام التالية:

تتكـون الخطة الدراسية لدرجة البكالوريوس في العلوم التربوية/ تخصص التربية الخاصة من (132) ساعة معتمدة موزعة على النحو الآتي:

أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التربية الخاصة، أو أي تخصص آخر مع الحصول على الدبلوم في التربية الخاصة من جامعة سعودية أو أجنبية معترف بها. إدارة العلاقات الثقافية والتعاون الدولي; مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات;

أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أجنبية معترف بها في التربية أو في أي تخصص علمي مع الحصول على الدبلوم التربوي، بشرط أن يكون التخصص حسب المسار المطلوب كالتالي:

أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الخاصة,أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الخاصة. الخطة الدراسية لقسم التصميم الداخلي في كلية التصاميم والفنون ,الخطة الدراسية لقسم التصميم الداخلي. يضم قسم التربية الخاصة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بشطر.

خطة+برنامج+بكالوريوس+التربية+الخاصة.Docx البرنامج+الدراسي+لبكالوريوس+تقنيات+التعليم (1).Doc الأدلة الإرشادية والتنظيمية

إعداد كفاءات فى مجال التربية البدنية وعلوم الحركة، معدة أكاديمياً ومهنياً وفق المعايير العالمية تسهم فى خدمة المجتمع، من خلال تقديم البرامج التعليمية والبحثية المتميزة. الجمعية العلمية السعودية للتحكيم والمصالحة ; (أولاً) متطلبات الجامعة:(27) ساعة معتمدة موزعة على النحو الآتي:

Leave a Reply