خط سير القطار من جدة الى مكه

خط سير القطار من جدة الى مكه. من المدينة المنورة إلى جدة. Detailed and new articles on شات ٣٥٠.

جريدة الرياض تجارب على سير قطار الحرمين بين جدة وعسفان قبل رمضان
جريدة الرياض تجارب على سير قطار الحرمين بين جدة وعسفان قبل رمضان from www.alriyadh.com

سعر التذكرة من درجة الأعمال : The haramain train station’s architectural design is inspired by the islamic architecture, has been engraved with golden islamic patterns, similar to the kiswa of al kaaba (kaaba’s cover), and. Information for passengers travelling with a wheelchair.

أسعار تذاكر قطار الحرمين من.

من محطة مكة المكرمة إلى جدة: تذكره القطار من جده الى مكه. يستغرق قطار الحرمين الشريفين 21 دقيقة كاملة ما بين مكة المكرمة ومدينة جدة، كما يستغرق 61 دقيقة من مطار.

القطار السريع بين مكة والمدينة.وتتفاوت أسعار تذاكر قطار الحرمين حسب الوجهة وفئة التذكرة، لتبدأ من أقل سعر بين محطتي مدينة الملك عبدالله الإقتصادية ومطار الملك عبدالعزيز على درجة الضيافة يبلغ 50 ريالا، وتصل إلى أعلى.

خط سير القطار من الدرجة الاقتصادية: من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة. سعر التذكرة من مكة إلى جدة ودرجة الضيافه بـ 40 ريال سعودي.

في حالة الرغبة بحجز ذهاب وعودة من مطار جدة الى مكة والعودة في نفس اليوم او يوم اخر حسب مواعيد رحلة الطيران نرجو زيارة صفحة توصيل من مطار جدة الى مكة (ذهاب وعودة).

أسعار تذاكر قطار الحرمين من مدينة الملك عبدالله الإقتصادية إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي. Children traveling in economy class are entitled to a 50% discount off the base fare. 23236 جدة، المملكة العربية السعودية.

من المدينة المنورة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حي السليمانية ، مركز التشغيل والتحكم. Information for passengers travelling with a wheelchair. وذكر أن قطار الحرمين يمتاز بالسرعة العالية التي تزيد عن 300 كيلو متر في الساعة حيث يقطع المسافة بين مكة المكرمة وجدة في نحو 25 دقيقة، ويقطع المسافة بين المدينة المنورة وجدة في ساعتين.

Each Train Is Equipped With 2 Special Seats With Wheelchair Bay Available.

سعر التذكرة من درجة الأعمال : محطة قطار الحرمين السريع بجدة. Detailed and new articles on شات ٣٥٠.

Leave a Reply