خياط ملابس جاهزه في جدة

خياط ملابس جاهزه في جدة. أفضل خياط رجال مجرب في جدة. يتعامل معه كبار الفنين، وكبار المصممين.

‫خياط سبأ للخياطة الرجالية sabatailor Home Facebook‬
‫خياط سبأ للخياطة الرجالية sabatailor Home Facebook‬ from www.facebook.com

خياط او خياطه ملابس نسائيه مع وجود عدت الخياطه وقريب من مكان اقامتي. أشتهر في جدة بالخياطة الممتازة. أفضل مراكز الخياطة على الإطلاق.

باحثين عن وظائف خياط في جدة، تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع اعلانات الوظائف.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مطلوب خياط جلد لمدة شهرين براتب 4000 ريال شهري موقع العمل جدة 0548033717. يعد من أمهر خياط رجالي جدة وأهم ما يميزه هو وجود كافة الملابس والمستلزمات الرجالية مثل السديريات والدقل والجواكت بالإضافة إلى الملابس الداخلية. عامل خياطة استقبال وأخذ مقاس وخبرة 15 سنة في السعودية يبحث عن عمل ونقل كفالة / موبايل:

افضل خياط رجالي في جدة رخيص.

يعتبر سوق محمود سعيد من الأسواق المعروفة على مستوى مدينة جدة، ويحتوي على كافة الملابس المناسبة لأفراد الأسرة، ويضم ملابس المواليد واحتياجاتهم أيضا. الاتصال بـ 055 718 1518. الزي الموحد و الملابس و التطريز.

23 ألف أسرة استفادت من الوحدات «الجاهزة» و«تحت الإنشاء» خلال 3 أشهر | صحيفة الاقتصادية;

يوجد له عدة فروع في. افضل خياط رجالي في جدة يقع في شارع صاري. والصناعية داخل المملكة في مصانع ملابس ومن اشهرهم مصنع ملابس جاهزة في جدة و.

مفتوح اليوم حتى 10:00 م.

نقدم لكم افضل خياط ثياب في جدة عبر موقع موسوعة ، كل منا يرغب في أن يختار شكل ثيابه واللون المفضل لديه وكذلك اختيار نوع القماش المفضل، وهذا. هو من أشهر اسواق جدة الرخيصة والعائلية المُتخصصة في بيع الملابس بمُختلف الأشكال ولمُختلف الفئات والأعمار من ملابس أطفال للملابس النسائية والرجالية، كما يُخصص السوق ركن بداخله لبيع مُستلزمات المواليد. أفضل خياط رجالي في جدة بالمملكة العربية السعودية ، لديه القدرة على خياطة كل ما يحتاجه الرجل ، حيث يرغب الكثير من الرجال في تصميم ملابس أنيقة وجميلة تعطي مظهراً جذاباً وجميلاً ومختلفاً ، مع استخدام أجود أنواع الأقمشة.

يتمتع هذا الخياط بمهارة عالية في التعامل مع القماش ، والتي تقدم نصائح حول التصميم الأنسب للفرد ، وهذا ابتكار أو يقدم أقمشة فاخرة ، لذا.

مطلوب خياطات لمصنع انتاج ملابس في المدينة الصناعية الثالثة شرط وجود خبرة بالخياطة لمن. منذ 5 سنة | 2474 مشاهدة | رقم الإعلان : خياط او خياطه ملابس نسائيه مع وجود عدت الخياطه وقريب من مكان اقامتي.

Leave a Reply