دار طيبة للشقق الفندقية جدة

دار طيبة للشقق الفندقية جدة. تقع الشقق المفروشة في طريق الملك فهد, بجوار مطعم الريدان, حي الشرفية, جدة. يبعُد مكان الإقامة 3 كم عن جدة مول، ويبعُد 5 كم عن مول ستارز أفينيو.

افضل 4 شقق مفروشة بجدة شارع حراء 2020 عطلات
افضل 4 شقق مفروشة بجدة شارع حراء 2020 عطلات from www.otlaat.com

يقع دار طيبة للوحدات المفروشة بمدينة جدة ضمن مجموعة من الشقق الفندقية المميزة والراقية يقترب من مول العرب و ريد سي مول، مطار الملك عبدالعزيز الدولي على. ‫رانسى جدة للشقق الفندقية جدة، المملكة العربية السعودية — احجز شقة فندقية، أسعار 2022‬ الملكية تتألف من 64 غرفة.

دار ود للأجنحة الفندقية جدة.

شاليه دار الفهد في جدة. يبعُد مكان الإقامة 3 كم عن جدة مول، ويبعُد 5 كم عن مول ستارز أفينيو. أجنحة بودل التحلية أحد أفضل شقق فندقية في جدة بتصنيف 4 نجوم، وبتقييم 8.7 لرحلات الأزواج في شهر العسل.

اطّلع على العروض المقدمة من صروح طيبة للشقق الفندقية، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني.

شقق دار الفهد في جدة. يقع صروح طيبة للشقق الفندقية في الجعلن، حي البوادي، شمال جدة. تاج جدة للشقق الفندقية جدة 9.0 ممتاز 1,092 تقييم.

اقرأ تقييمات الفندق واختر أفضل عروض الفنادق.

ستجد سوق حراء الدولي على بُعد دقائق فقط. تصنف دار البلد للشقق الفندقية كإحدى الشقق الفندقية من الدرجة الثانية في جدة بسعر مناسب للنزلاء. حيث تقع على بعد 4 كم فقط من مول العرب ، وعلى بعد 3.6 كم من مركز حراء الدولي ، وعلى بعد 3.8 كم من مستشفى.

يتم تقديم خدمتي الواي فاي وركن السيارات.

تقع ليالى الفيروز للشقق الفندقية 3 على طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي المروة، شمال جدة. دار الملوك للشقق الفندقية by aulia posted on may 23, 2022 rezervasyondan sonra telefon numarası ve adresi de dahil olmak üzere tesise ait tüm bilgiler rezervasyon onayınızda ve. الصور وكل التفاصيل المتعلقة به جدة عروس البحر الأحمر والمدينة الأولى في السعودية سياحياً, وبالطبع لم يأتِ.

كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تاج جدة للشقق الفندقية يقع تاج جدة في قلب مدينة جدة في حي الحمراء ومطل على دوار العلم السعودي أحد أشهر المعالم السياحية وبالقرب من مستشفى الأطباء المتحدين وكورنيش جدة ويبعد مسافة 22 كم عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي و 13. تقع الشقق المفروشة في طريق الملك فهد, بجوار مطعم الريدان, حي الشرفية, جدة. الوحدات تقع في قلب الحي التجاري بجدة، ويبعد 5 دقائق بالسيارة من مركز جدة.

Leave a Reply