دبلوم سكرتارية ادارة مكتبية معهد جدة

دبلوم سكرتارية ادارة مكتبية معهد جدة. 0020 1222 887 442 | ksa 1 : الادارة الفعالة للوقت واثرها في العمل المكتبي.

مساعد اداري ثاني جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وظائف المملكة
مساعد اداري ثاني جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وظائف المملكة from jobs-2030.com

يتم معادلة الدبلوم المعتمد على نظام الساعات بحيث لا يتجاوز أكثر من نصف عدد الساعات المعتمدة للتخرج. في معهد الامداد العالي للتدريب نقدم خدمات تدريبية وتعليمية وحلول تطويرية للأعمال. دبلوم المهارات المتكاملة للسكرتير العصري.

🌟 صمَّمنا دوراتنا التدريبية #الصيفية للسماح لأطفالكم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بطريقة ممتعة وعملية، طوّر مهارات طفلك.

من خلال الرابط التالي:اضغط هنا. مواد دبلوم ادارة مكتبية الكلية التقنية. في معهد الامداد العالي للتدريب نقدم خدمات تدريبية وتعليمية وحلول تطويرية للأعمال.

تأهيل الكوادر البشرية المتخصصة أكاديميًا ومهنيًا للعمل في إدارة الأعمال والعمل الحر والعمل الريادي في مختلف القطاعات والمؤسسات من خلال الممارسة والتطبيق العملي بما.

التشوهات القوامية وطرق الوقاية منها. يتم معادلة الدبلوم المعتمد على نظام الساعات بحيث لا يتجاوز أكثر من نصف عدد الساعات المعتمدة للتخرج. Info@hdtc.ae +971 4 220 8780.

دبلوم الإدارة المكتبية و أعمال السكرتارية.

دبلوم تـقــــنـيــة الحاســب تخـــصــص ( الشبكـــــــــات ). 0020 1222 887 442 | ksa 1 : 0020 100 100 2356 | ksa 2:

دبلوم تـقــــنـيــة الحاســب تخـــصــص ( البرمجـــــــيات ).

اداره مكتبيه في الداخليه الرياض السعودية أكثر من 500 زميل. دورات سكرتارية في جدة هنا سوف تجدون دورات ومعاهد السكرتارية في جدة, من الأفضل أن تستعين بخبرة أفضل مقدمي الدورات التدريبية وتلتحق بإحدى الدورات الناجحة في مجال الإدارة وأعمال السكرتارية. دورة ادخال البيانات ومعالجة النصوص لمدة 6 شهور للرجال فقط.

على المهارات التخصصية في الطباعة العربي ، الاتصالات الادارية ، إدارة وتقنيات المكاتب ، الطباعة الانجليزي ، إجراءات السكرتارية ، إدارة الوقت ، إدارة.

سنتين (4 فصول) 19750 ريال: دبلوم المهارات المتكاملة للسكرتير العصري. بدء التسجيل في دبلوم الحاسب وتقنية المعلومات تخصص شبكات الحاسب ودبلوم التقنية الإدارية تخصص الإدارة.

Leave a Reply