دبلوم لغة فرنسية في جدة

دبلوم لغة فرنسية في جدة. تتبع المدرسة الفرنسية العالمية في جدة للسفارة الفرنسية في السعودية و هي متوفرة للبنين و البنات من الحضانة إلى البكلوريا. تأسست المدرسة في عام 1966.

النخلة عائلة الأغا تخرج الطالبة آلاء محمد حسن العبادلة زوجة أ. علام
النخلة عائلة الأغا تخرج الطالبة آلاء محمد حسن العبادلة زوجة أ. علام from elagha.net

يوجد فرع السيدات في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، خلف الدو. Diplôme approfondi de langue française) أو dalf، هي شهادة في قدرات اللغة الفرنسية لغير الناطقين باللغة الفرنسية ويديرها المركز الدولي للدراسات التربوية واختصاره ciep في وزارة التعليم. ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف:

65 07 639 / 48 88 691 / 62 56 691 012.

ما يجب معرفتة عن اللغة الفرنسية. أكثر من 30000 طالب منذ العام 2011. فروع الأليانس الفرنسية في المملكة العربية السعودية.

برامج القبول المباشر في الدبلومات.

نبذة عن القسم مجالات العمل معايير القبول و التسكين كلمة رئيسة القسم أعضاء القسم خطة القسم يقدم قسم اللغة الإنجليزية في كلية اللغات والترجمة مساراً نوعياً باللغويات التطبيقية يتناول دراسة. دبلوم اللغة الفرنسية المتقدم، دالف (بالفرنسية: Le français أو la langue française) هي إحدى اللغات الرومانسية تحتل المركز الخامس من حيث اللغات الأكثر تحدثاً في العالم، حيث يتكلم بها نحو 80 مليون شخص في جميع أنحاء.

وكالة الكلية للبحث و الابتكار.

دورات لغة العربية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالعربية. اقرت الجامعة فرصة القبول المباشر في بعض كليات فروع الجامعة وذلك لاتاحة الفرصة لابنائنا الطلبة الذين لا يرغبون في اختيار الكليات من خلال السنة التحضيرية. 08 89 639 / 40.

تدرس جميع الفئات العمرية من الإبتدائية إلى الثانوية.

توفر كلية جدة العالمية الأهلية برنامج التجسير لتمكين خريجي حملة شهادة الدبلوم من الفرص لإكمال مسيرتهم العلمية و تطوير أنفسهم بما يتناسب مع الاتجاهات العالمية الحديثة في عدة مجالات عدة. الدبلوم المهني في إدارة الأعمال. تتبع المدرسة الفرنسية العالمية في جدة للسفارة الفرنسية في السعودية و هي متوفرة للبنين و البنات من الحضانة إلى البكلوريا.

وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية و التطوير.

تأسست المدرسة في عام 1966. Diplôme approfondi de langue française) أو dalf، هي شهادة في قدرات اللغة الفرنسية لغير الناطقين باللغة الفرنسية ويديرها المركز الدولي للدراسات التربوية واختصاره ciep في وزارة التعليم. أكثرمن 800 فرع حول العالم.

Leave a Reply