دراسه عن افضل مولات مدينة جدة

دراسه عن افضل مولات مدينة جدة. من الساعة 9 صباحًا إلى. 6.1 مميزات عزيز مول جدة.

ماهي اشهر محلات العرب مول جدة وماذا تحوي؟ تورنا
ماهي اشهر محلات العرب مول جدة وماذا تحوي؟ تورنا from tournaa.com

6 جدة مول jeddah mall. أفضل مول في جدة فيه جميع الماركات: من الساعة 9 صباحًا إلى.

يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تعرف على أفضل مول في جدة فيه جميع الماركات ينصح. وهو به عدد كبير من المحلات التجارية والتي توفر جميع البضائع بجودة. 3 رد سي مول red sea mall jeddah.

أفضل مول في جدة فيه جميع الماركات:

أفضل 17 مجمع يستحق الزيارة 2022. يعتبر مول حراء الدولي من أفضل المولات التي توجد في جدة وهو ذو الأسعار الرخيصة ومكون من طابق واحد فقط،. يعتبر واحداً من أكبر وأهم أماكن التسوق التي توجد في جدة وهو من أفضل المولات ومساحته تصل إلى 261000 متراً مربعاً،.

يقع المحل بالقرب من شارع خالد بن الوليد منطقة حي الشرفية في مدينة جدة المملكة العربية السعودية.

أحد افضل المولات في جدة بفضل المساحة التي تزيد على 261 ألف متر مربع، كما أنه أحد مولات في جده التي تضم أكثر من 300 متجر عالمي شهير في منتجات المفروشات والأثاث والعطور والأزياء والإكسسوارات والأجهزة المنزلية، وكذلك 3 مدن. يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا. يقع مول حراء في حي النعيم المتفرع من شارع حراء في جدة، وهو أحد أكبر مولات جدة ، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تبلغ حوالي 350 متجر تتخصص بعضها في بيع بعض الماركات العالمية، كما يض المول عدداً.

6 جدة مول Jeddah Mall.

جدة أو ما تسمى بـ عروس البحر الأحمر واحدة من أكثر الدول العربية التي تضم مجموعة من أكبر وأجمل مولات ومراكز تجارية للتسوق تستقطب السيّاح إليها بهدف السياحة، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم قائمة تحتوي أفضل مولات للتسوق. من افضل مولات جده الأنيقة بسبب كل من الأسواق والمتاجر الإقليمية المناسبة لكل الأذواق التي تمتلكه في داخلها. من رموز الفخامة والتنوع بين مولات جدة الجديدة لما يوفره من متاجر ومحلات راقية تعرض منتجات عالمية ومحلية من كافة الصناعات التي لا يستغني عنها الإنسان، علاوةً على مجموعات.

8 هيفاء مول من مولات التسوق في جدة.

وهو يحتوى على 16 مدخلاً في كافة الأنحاء وبه 300 محلاً تجارياً بجانب. 7 الياسمين مول من أشهر مولات التسوق في جدة. يشتهر المركز التجاري في الغالب بألعابه الترفيهية in10so.

Leave a Reply