درة المطار للشقق المفروشة جدة

درة المطار للشقق المفروشة جدة. كما يوجد خدمات مدفوعة مثل خدمة نقل من وإلى المطار، خدمات تنظيف وكي الملابس، مع توافُر مرافق لذوي الهِمم. يقع تاج سبأ للشقق المفروشة في شارع دار الرجاء، حي الثغر، جدة.

شقق مفروشة النزهة مكة المكرمة
شقق مفروشة النزهة مكة المكرمة from ghurfahelfunduq.blogspot.com

يقع قصر الحمراء للوحدات السكنية المفروشة بحي بني مالك بجدة. دار الشروق بلازا للشقق المفروشة شارع الأم قري, جدة, مكة المكرمة. 7102 طريق الملك فهد، حي الشرفية، جدة 23216 saudi arabia.

يرغب عددًا من المواطنين في الإقامة في شقق مفروشة بجدة ايجار شهري وذلك لما تتمتع به من مزايا تتناسب مع احتياجاتهم، فهي تتميز بمساحات واسعة وتصميمات.

الملكية تتألف من 32 غرفة. يقع تاج سبأ للشقق المفروشة في شارع دار الرجاء، حي الثغر، جدة. يتميز قصر الحمراء بوجود مسبح وكوفي شوب.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل.

دار الشروق بلازا للشقق المفروشة شارع الأم قري, جدة, مكة المكرمة. يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي ٢٥ كلم وعن هيفاء مول ٣.٦كلم. درة السعد للشقق المفروشة open now.

تتميز هذه الشقق المفروشة بموقع فريد، وتصميم بسيط، كما تضم أثاث خشبي مريح.

See all photos taken at درة الأندلس للشقق المفروشه by 14 visitors. يقع فندق درّة أراك للشقق المفروشة في جدة، وعلى بعد 5 كم من جدة مول، وهو مكان إقامة مكيّف يضم صالة مشتركة، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا. Saudi arabia درة السعد للشقق المفروشة درة.

أسعار شقق مفروشة للايجار في جدة شهري.

هل تريد ان تحجز شقة مفروشة بجدة ؟ هل تعبت من البحث عبر الانترنت عن الشقق المفروشة الأفضل في جدة ؟ هل ترغب في الحجز اون لاين وبدون بطاقة. 7102 طريق الملك فهد، حي الشرفية، جدة 23216 saudi arabia. يقع في مدينة العائلي درة أراك للشقق المفروشه جدة على بعد 15 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

دار الشروق بلازا للاجنحة و الشقق المفروشة.

الدرجة الثانية مجموعة أحمد المنسي للشقق المفروشة و الأجنحة الفاخرة شارع الصفا, جدة, مكة المكرمة. يقع قصر الحمراء للوحدات السكنية المفروشة بحي بني مالك بجدة. يبعد بضع دقائق سيراً على الأقدام عن الأندلس مول، كورنيش جدة.

Leave a Reply