درجات الحرارة في جدة حسن كراني

درجات الحرارة في جدة حسن كراني. حذّر خبير الطقس حسن كراني من موجة ساخنة، تؤدي لارتفاع في درجات الحرارة ما بين 5 إلى 8 درجات مئوية، ويستمر تأثيرها حتى 12 إبريل، تتحرك للقطاع الغربي، و توقع خبير الأرصاد الجوية حسن كراني، انخفاضًا في درجات الحرارة مع نهاية غد، يُراوِح بين 3 و5 درجات مئوية، لكنه عاد ليحذر من ارتفاع مرتقب لدرجات الحرارة يصل إلى 50 درجة مئوية.

«كراني» يحذر من انخفاض كبير لدرجات الحرارة في الرياض صحيفة تواصل
«كراني» يحذر من انخفاض كبير لدرجات الحرارة في الرياض صحيفة تواصل from twasul.info

أكد خبير الأرصاد الجوية، حسن كراني أن درجة الحرارة في الظل في السيارة بلغت 50 درجة مئوية في جدة بعد ظهر اليوم الجمعة. توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في جدة و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم أكّد خبير الأرصاد حسن كراني؛ أن أجواءً شديدة الحرارة على وسط المملكة والقطاع الشرقي تصل إلى 50 درجة في الظل وتتخطى 53 في الشمس.

توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في جدة و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم

أجواء شديدة الحرارة على الوسطى تتخطى 53 درجة في الشمس. انخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق حتى الجمعة: توقَّع خبير الأرصاد «حسن كراني»، أن تلامس درجة الحرارة في المناطق الشمالية 5 درجات مئوية؛ جراء قدوم زائر قطبي شديد البرودة؛ بدءًا من اليوم الثلاثاء.

حذّر خبير الطقس حسن كراني من موجة ساخنة، تؤدي لارتفاع في درجات الحرارة ما بين 5 إلى جهِّزوا الملابس الصيفية الخميس، ٢١ يوليو / تموز ٢٠٢٢

توقع خبير الأرصاد الجوية حسن كراني، انخفاضًا في درجات الحرارة مع نهاية غد، يُراوِح بين 3 و5 درجات مئوية، لكنه عاد ليحذر من ارتفاع مرتقب لدرجات الحرارة يصل إلى 50 درجة مئوية. 'كراني' يحذِّر من ارتفاع في درجات الحرارة. حذّر خبير الطقس حسن كراني من موجة ساخنة، تؤدي لارتفاع في درجات الحرارة ما بين 5 إلى 8 درجات مئوية، ويستمر تأثيرها حتى 12 إبريل، تتحرك للقطاع الغربي، و

فرصة التراكم الرعدي الممطر متوفرة على المدينة.

والمعروف أن درجة الحرارة في. درجة الحرارة في هذه المناطق 3 درجات. أكد خبير الأرصاد الجوية، حسن كراني أن درجة الحرارة في الظل في السيارة بلغت 50 درجة مئوية في جدة بعد ظهر اليوم الجمعة.

حذر خبير الأرصاد حسن كراني ، الأربعاء، من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم، الخميس، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ستكون مرتفعة وستتخطى 45 درجة تحت أشعة الشمس.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتب. تفاصيل كراني يعلق على وصول زائر أوروبي للمملكة. قال خبير الأرصاد، حسن كراني أنَّ الحرارة في بعض مناطق المملكة ستتخطى الـ55 درجه مئوية تحت أشعة الشمس خلال الأيام القليلة المقبلة.

حذر خبير الأرصاد الجوية حسن كراني من 'الهواء القطبي'، وقال إن هذه المناطق ستكون درجة الحرار فيها غداً 3 درجات مئوية مع فرصة للصقيع.

كشف خبير الأرصاد الجوية والطقس حسن كراني عن ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً بدءً من اليوم تفاصيل انخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق والحصيني يكشف التفاصيل: أكّد خبير الأرصاد حسن كراني؛ أن أجواءً شديدة الحرارة على وسط المملكة والقطاع الشرقي تصل إلى 50 درجة في الظل وتتخطى 53 في الشمس.

Leave a Reply