درجة الحرارة اليوم الخميس جدة

درجة الحرارة اليوم الخميس جدة. دقيقة ومفصلة توقعات الطقس في جدة. توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في جدة و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم.

درجة الحرارة المحسوسة في جدة
درجة الحرارة المحسوسة في جدة from astroom.club

المناخ في جدة يتأثر كثيرًا بموقعها الجغرافي وذلك لأن درجات الحرارة ترتفع نسبة إلى الرطوبة خاصةً في فصل الصيف فقد تصل درجات الحرارة في جدة إلى حوالي 40 درجة مئوية، كما أنها تتأثر أيضًا بامتداد. وحول درجات الحرارة فيتوقع أن تسجل مدينة جدة يومي الخميس والجمعة 32 درجة مئوية وهي أعلى درجة حرارة عظمى متوقعة لهذا الأسبوع في حين يتوقع أن تسجل يوم الأحد 29 درجة مئوية كأقل درجة حرارة. تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية.

المناخ في جدة يتأثر كثيرًا بموقعها الجغرافي وذلك لأن درجات الحرارة ترتفع نسبة إلى الرطوبة خاصةً في فصل الصيف فقد تصل درجات الحرارة في جدة إلى حوالي 40 درجة مئوية، كما أنها تتأثر أيضًا بامتداد.

وحول درجات الحرارة فيتوقع أن تسجل مدينة جدة يومي الخميس والجمعة 32 درجة مئوية وهي أعلى درجة حرارة عظمى متوقعة لهذا الأسبوع في حين يتوقع أن تسجل يوم الأحد 29 درجة مئوية كأقل درجة حرارة. درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم. درجات الحرارة على الوجه البحري الإسكندرية:

درجات الحرارة الخميس 6 أكتوبر في مطروح.

درجات الحرارة تواصل الانخفاض اليوم. 54% 41℃ درجة الحرارة يشعر الحقيقي الخميس ٥ آب أغسطس ٢٠٢١ 38℃ غيوم قاتمة min: درجات الحرارة الساعية ليوم ( 08/03/1444 ) الساعة 10:00 م :

العظمى 28 والصغرى 22 درجة.

درجة الحرارة والرطوبة من الهواء, الضغط, سرعة و اتجاه الرياح, الأمطار, شروق الشمس, غروب الشمس. الطقس في جدة اليوم و غدا و الأسبوع. 30 درجة والصغرى 21 درجة.

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في جدة, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية.

توقَّع مركز “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم الخميس على عدد من المناطق بالمملكة وتشمل مدينة جدة التي سجَّلت أعلى درجات الحرارة في العالم خلال الأيام الماضية. توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في جدة و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم. تتوقع الأرصاد الجوية، استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة النسبية والتي تؤثر على الأجواء على مدار اليوم وتزداد درجة الحرارة المحسوسة، وتصل فى القاهرة 34 للعظمى.

حالة الطقس اليوم الخميس 6/10/2022 فى مصر.

جدة, مكة, العربية السعوديةالهاتف رمز البلد: أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس الموافق 23 سبتمبر لعام 2022 الجاري، مؤكدة أنه سيشهد ارتفاع فى درجات الحرارة على مدار اليوم. الجوف 24 ظهران 29 القصيم 30 مكة 33 المدينة المنورة 33 الرياض 30 جدة 30 الدمام 27 أبها 21 تبوك 30 بريدة 30 حائل 29 الباحة 25.

Leave a Reply