دكتور امراض صدرية و حساسية جدة

دكتور امراض صدرية و حساسية جدة. إستشاري الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي. شارع المغرب العربي الكشف :

شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة0557377837 شركة الشروق كلين 0505669249
شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة0557377837 شركة الشروق كلين 0505669249 from www.roggiada.com

التقييم العام من ٥ زاروا الدكتور. من 240 حجزوا عند الدكتور. الطبيبة بدرجة أخصائية أمراض صدرية وجهاز تنفسي ورئتين وهي خبره اكثر من 15 عام في هذا المجال وتعالج حالات.

متخصص في صدر وجهاز تنفسي اطفال ، صدر وجهاز تنفسي بالغين و حساسية الجهاز التنفسي الشيخ زايد :

أخصائي أمراض الصدر واضطرابات الحساسية والنوم. أيرلندا والدول الأوروبية إذ سبق له العمل في أيرلندا كاستشاري صدرية بمستشفىibuzap.almazaravalledeliregua.es hospital ، ومستشفى caven general hospital ،وكذلك مستشفى our. من 240 حجزوا عند الدكتور.

صفحة بيانات العيادة / المركز ».

اختر افضل دكتور حساسية الجهاز التنفسي في جدة حسب سعر الكشف، التأمين التابع له أو ابحث بإسم الدكتور، اطلع على تقييمات المرضى للدكتور واحجز موعدك اونلاين مجانا. #1 افضل دكتور صدرية في جدة مجرب وممتاز السلام عليكم والدي مرا مريض جدا و احتاج دكتور يفيد والدي ، احتاج دكتور صدريه لان عنده التهاب في الرئه ضروري الله يسعدكم ساعدوني ياليت يكون الدكتور شاطر التعديل الأخير بواسطة. متخصص في صدرية و جهاز تنفسي كبار.

٣٠٠ ريال مدة الانتظار :

الطبيبة بدرجة أخصائية أمراض صدرية وجهاز تنفسي ورئتين وهي خبره اكثر من 15 عام في هذا المجال وتعالج حالات. ٥٢ دقيقة ٩٢٠٠٣٣٤٠٢ دكتورة رغده عارف استشاري أمراض الباطنة والأمراض الصدرية ومرض ارتفاع ضغط الدم الشرياني، دكتور. استشاري أمراض الجهاز التنفسي، فهو من أفضل افضل دكتور جهاز تنفسي في جدة، وهو حاصل على البورد الامريكي في علاج اضطرابات الرئة، والبورد الأمريكي في علاج مختلف الأمراض التنفسية.

شارع الأمير سعود الفيصل الكشف :

شارع المغرب العربي الكشف : متخصص في حساسية ومناعة بالغين و صدر وجهاز تنفسي بالغين مدينة نصر : 50 شارع عباس العقاد بجوار مطعم ام حسن اعلى التجارى وفا بنك الدور.

٣٣٧ ريال مدة الانتظارمدة الانتظار:

التقييم العام من ٥ زاروا الدكتور. إستشاري الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي. من هم الأعلى تقييمًا استشارة الحساسية الأطباء في جدة؟.

Leave a Reply