دكتور نزار ملاسي جدة مركز الراقون الطبي

دكتور نزار ملاسي جدة مركز الراقون الطبي. 66 visitors have checked in at مركز الراقون الطبي. مركز الراقون الطبي/أرقام الهاتف جدة مشاهدة العنوان والهاتف والكثير من التفاصيل على دليل السعودية الطبي.

البوم الصور للعيادة جده د نزار ملاسي
البوم الصور للعيادة جده د نزار ملاسي from drnizarmalassi.com

Medical center in جدة, منطقة مكة. نبذة عن الدكتور نزار ملاسي. مركز الراقون الطبي/أرقام الهاتف جدة مشاهدة العنوان والهاتف والكثير من التفاصيل على دليل السعودية الطبي.

نبذة عن الدكتور نزار ملاسي.

66 visitors have checked in at مركز الراقون الطبي. لحجز المواعيد، كما يمكنكم التواصل بالواتساب ادناه: Al wurood dist, abdullah sulaiman st, jeddah| phone:

إضافة تقييم طباعة إيميل لصديق تحميل Pdf إضافة إلى المفضلات ضع اقتراح تقرير عن إعلان.

Al wurood dist, abdullah sulaiman st, jeddah| phone: يتدرج الطبيب في مسيرته المهنية ومدى تمرسه في التخصص من طبيب عام ⬅︎ أخصائي ⬅︎ أخصائي أول ⬅︎ استشاري انتقلت العيادة من مستشفى المستقبل إلى مركز الراقون الطبي بجدة في تجربتي مع الدكتور نزار. إن الدكتور نزار ملاسي استشاري الجراحة في مركز الراقون الطبي بمدينة جدة، يركز نشاطه بصفة خاصة على جراحات الشرج كالبواسير والناسور.

Medical Center In جدة, منطقة مكة.

Al wurood dist, abdullah sulaiman st, jeddah| phone: تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في عملية البواسير، وهو استشاري الجراحة في مركز الراقون الطبي بمدينة جدة، سوداني الجنسية، مقيم في المملكة العربية السعودية، وقيل أنه في الأربعينيات من عمره، وفي هذا المقال بعنوان تجربتي. انتقلت العيادة من مستشفى المستقبل إلى مركز الراقون الطبي بجدة في أكتوبر ٢٠١٧.

مركز الراقون الطبي/أرقام الهاتف جدة مشاهدة العنوان والهاتف والكثير من التفاصيل على دليل السعودية الطبي.

من هو الدكتور نزار ملاسي ويكيبيديا. مركز الراقون المميز للخدمات الطبية الكشوفات 40% الأشعة العادية 35% الرنين المغناطيسي 650ريال الأسنان 35% خصم الأدوية 10% خصم الطوارئ 30% التحاليل و المختبر 35% حيث ان النصيحة العلاجية لكل مريض لا تكتمل الا بالفحص الطبي ومراجعة طبيب مختص.

عمل الاستشاري الدكتور نزار بالعديد من كبرى المستشفيات التخصصية بالمملكة والخارج.

*أسمك الكريم (مطلوب الأسم الرباعي لحجز موعد) العيادة انتقلت إلى مركز الراقون الطبي بجدة. طريق المدينة الطالع, حي الشرفية, جدة.

Leave a Reply